محمد صلاح يوجه رسالة لـ ماني : أتمنى لك التوفيق في مغامرتك الجديدة

وجه الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة للسنغالي السنغالي ساديو ماني، بعد رحيله عن الريدز وأنضمامه لفريق بايرن موينخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر صلاح عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة تجمعه مع ساديو ماني معلقاً عليها،«لقد كانت رحلة رائعة شكرا لك على كل الأوقات السعيدة وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة سنفتقدك جميعا».

وقال ماني خلال تصريحاته عبر موقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر «تويتر»، قال « سأفتقد المشجعين دائماً لأنهم الأفضل في العالم، لقد قلت هذا كثيرا عندما يذكرون أسمي خاصة ماني يجري على الجناح لا اعلم، لا أستطيع الغناء، بالطبع لقد استمتعت بالوقت هنا».

وأضاف: «اللعب في أنفليد دائماً ما يعطيك قوة كبيرة بسبب الجمهور لذلك سأفتقدكم جميعاً يا شباب أحبكم، مازلت أملك منزلي في ليفربول لذلك بالتأكيد سأعود بالطبع سأحب أن أعود يوماً ما لتحية الفريق وبالطبع لمشاهدة ليفربول يلعب لأنه بالنسبة لي سأكون المشجع رقم 1 لليفربول بعد الجمهور».

وعن أجمل أهدافه مع ليفربول قال ماني «هدفي الأول مع الريدز على ملعب الإمارات ضد آرسنال في أول ظهور لي، وبعد ذلك هفي الثاني أمام بايرن موينخ وخصوصاً أنه في شباك مانويل نوير لذلك سأختار هذين الهدفين».

ووقع ماني على عقوده الرسمية مع بايرن ميونخ لمدة 3 سنوات مقبلة ليستمر في قلعة 'أليانز أرينا' حتى يونيو 2025.

وعلقت صفحة نادي ليفربول الإنجليزي، عن انتقال الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق الريدز، إلي صفوف فريق بايرن موينخ الألماني خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت  الصفحة الرسمية لفريق ليفربول عبر موقعها التواصل الاجتماعي «تويتر» أرقام ساديو ماني مع الريدز خلال مشوارة قبل الانضمام لبايرن موينخ« 269 مشاركة، 120 هدف، 38 صناعة، شكراً لك على كل شيء يا ساديو ».

في الوقت الذي كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، سبب اختياره اللعب ضمن صفوف بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم الجديد، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات قليلة.

وقال ماني، في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية، إنه اختار اللعب لبايرن ميونخ، لأنه ينافس على جميع الألقاب المشارك فيها كل موسم.

وأضاف ماني، قبل ساعات من الإعلان الرسمي عن الصفقة، أنه عندما أخبره وكيل أعماله لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ، كان متحمسًا لهذا العرض، مشددًا أنه رأس نفسه هناك، واختار النادي المناسب في الوقت المناسب.

واستطرد النجم السنغالي «بايرن ميونخ أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا من أجل الحصول على كل لقب، لذلك بالنسبة لي كانت فكرة جيدة جدًا والقرار الصحيح للمجيء إلى هنا».

واختتم تصريحاته «وكيل أعمالي أخبرني أن هناك استفسارات من أندية أخرى. وهذا جزء من العمل، لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن مشروعه لي، وجدت نفسي في مشروع بايرن أكثر من أي نادٍ آخر».

وظهر السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، بقميص بايرن ميونخ للمرة الأولي بعد إجراء الكشف الطبي مع البافاري صباح اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماني مع ليفربول في صيف 2023، لكن النجم السنغالي يريد خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

ساديو ماني يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إعلان انضمامه للبايرن

ماني يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء الكشف الطبي في بايرن ميونخ