هاني حتحوت ينتقد صورة محمد صلاح مع شيرين بمعسكر المنتخب .. فيديو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن هناك أزمة شهدها معسكر المنتخب مصر الأول والذي تخلله وديتي النيجر وليبيريا، بسبب شاره قيادة منتخب مصر بعد غياب محمد صلاح.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن أحمد الشناوي اثار أزمة داخل معسكر المنتخب بسبب طلبه للحصول على القميص رقم واحد خلال المعسكر بحكم الأقدمية، مؤكداً أن البرتغالي فيتوريا رفض مشاركة أحمد الشناوي في وديتي ليبيريا والنيجر بسبب ما فعلة، قائلاً «أن فيتوريا دفع بمحمد الشناوي علشان مش عاوز صداع في موضوع الشارة بخلاف وضع أمور الحسم مبكراً».

وطالب حتحوت من لاعبي منتخب مصر عدم النظر لبعض في موضوع شاره قيادة منتخب مصر والتركيز في المعسكرات والمباريات فقط، مؤكداً أن المدير الفني هو من يختار القائد نظراً لامتلاكه شخصية القيادة.

وانتقد حتحوت حالة الانفلات الذي حدث خلال معسكر المنتخب بعدما نشرت الفنانة شرين عبد الوهاب صورة لها مع محمد صلاح داخل معسكر الفراعنة قبل ودية النيجر، بسبب دخولها معسكر المنتخب، مؤكداً أن تلك التصرفات تثير الجدل لدي الجماهير مؤكدا أنه يجب على إدارة المنتخب تحديد من يسمح لهم بالدخول في المعسكرات نظرا لحالة الاستقرار والتركيز للاعبين.

رئيس البنك الأهلي: صفقة سيسيه «انتقال حر».. ولا نية لرحيل أبو جبل.. فيديو

أنس أسامة: عقد الزمالك كان «نفس» فلوس الاتحاد.. والأهلي فاوضني.. فيديو

الأهلي يحصل على توقيع كريم الدبيس والإعلان خلال ساعات