محمد صلاح: أنا الأفضل دائما في عقلي ..وكنت أتمنى اللعب بجوار زيدان ورونالدو

أكد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، أن الريدز كان من الممكن التتويج بلقب دوري الأبطال موسم 2018 أمام ريال مدريد، إذا لم يخرج مصابًا في الكتف خلال الشوط الأول.

وأجرى صلاح حوارا مع «BT Sport» ، أنه فريقة كان لدية العديد من الفرص في تلك المباراة، مشيراً أنه إذا أكمل المباراة حينها كان سيكون في عقلي الفوز.

وواصل صلاح للحديث عن منافسة جا ئزة الأفضل قال« أنا الأفضل دائما في عقلي، لا أخرج وأقول ذلك، لكن في داخلي أعلم ذلك».

وعن أفضل اللاعبين بجانبه، رد صلاح: «كريم بنزيما وكيليان مبابي».

ووصف صلاح خسارة ليفربول الدوري الإنجليزي بالأحباط، قائلاً« كان محبطا، سألخص الموضوع في صورة أرسلها لي أحد أصدقائي وأنا احتفل ظنا أننا فوزنا بالدوري، لأني قبل دخول المباراة سألت أحد زملائي عن النتيجة، وعرفت أن أستون فيلا متقدم 2-0 لذلك قولت هذا جيد، قد يسجل سيتي هدفا أو هدفين لكن لم أتوقع أن يعودوا للمباراة في 7 دقائق».

وعن تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة، قال صلاح،:«عندما أتيت إلى هنا، لم أكن أتوقع أن أصل إلى ذلك، لكن عندما فزت بالجائزة أمام هاري كين المتوج بها بالفعل مرتين، عرفت أنه يمكنني فعلها مرارا وتكرارا».

وتابع انه كان يتمني اللاعب بجوار فرنشيسكو توتي، زين الدين زيدان، ورونالدو دا ليما. موسيماني: جمهور الأهلي يدعمنا ..وتحقيق البطولة للمرة الثالثة ليس سهلا تدريبات بدنية ومران قوي لحراس مرمى الأهلي