اختيار محمد صلاح ضمن المرشحين لجائزة لاعب الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين

أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب العام في إنجلترا لموسم 2021-2022.

وشهدت القائمة التى أعلنتها رابطة المحترفين،عن تواجد في القائمة نجمنا المصري، محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول.

وكانت الرابطة قد أعلنت قبل يومين فوز صلاح بالجائزة، ولكن بتصويت الجماهير، ألا أن هذه الجائزة، تكون بتصويت قادة الأندية ولجنة أخرى.

ويتنافس على جائزة لاعب العام من رابطة المحترفين لعام 2022، ستة لاعبين، حيث يتواجد ثلاثة لاعبين من ليفربول، بجانب لاعب من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فضلًا عن توتنهام هوتسبير.

قائمة المرشحين للاعب العام في الدوري الإنجليزي 2022

- كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

- هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.

- ساديو ماني لاعب ليفربول.

- كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

- محمد صلاح لاعب ليفربول.

- فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول.

محمد صلاح يصل مطار القاهرة

 

وصل قائد منتخب مصر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى،منذ قليل مطار القاهرة الدولي، استعداداً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى لخوض مباراتى غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو الجارى، فى إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصوله عبر صالة الخدمة المميزة بمبني الركاب رقم 2، وسط إجراءات أمنية مكثفة داخل وخارج صالة الوصول.

ويجرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر، مسحة طبية اليوم قبل الانضمام إلى معسكر الفراعنة، استعدادا لخوض مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة فى كوت ديفوار 2023.

وأعلن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، موعد طرح تذاكر مباراة منتخب مصر أمام غينيا في تصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023.

وقال وليد العطار في تصريحات تلفزيونية، أن تذاكر مباراة مصر وغينيا سيتم طرحها اليوم عبر موقع تذكرتي، مؤكداً أن أسعارها ستكون أقل من مباراة السنغال، مشبراً أن تذكرة الدرجة الثالثة ستكون بسعر 50 جنيها.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، تدريبه الثالث اليوم على استاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة غينيا يوم 5 يونيو المقبل، في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويشمل مران المنتخب على بعض الجمل التكتيكية من قبل الجهاز الفني ، قبل أن يختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

ويترقب جماهير الكرة المصرية، موعد مباراة منتخب مصر المقبلة ضد غينيا، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

تقام مباراة منتخب مصر المقبلة ضد غينيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أدى المنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال صباح اليوم الثلاثاء، مرانا تنشيطيا بمقر فندق الاقامة، بمشاركة اللاعبين المنضمين.

ويستعد منتخبنا الوطنى لخوض مباراتيه أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

إيهاب جلال يعلن ضم 7 لاعبين من الأهلى لمعسكر منتخب مصر

سلبية مسحة لاعبى منتخب مصر قبل مباراتي إثيوبيا وغينيا

فرج عامر: الأهلي يمتلك مستندات ستفضح «كاف».. وموسيماني «عينه وحشة» ولازم يمشي إيسترن كومباني : تم تأكيد حضور رونالدينيو إلى مصر لمشاهدة مباراتنا مع الاهلي