مدرب غينيا: وجود محمد صلاح بالملعب وتر لاعبي منتخبنا.. ولا ألومهم على الأداء

علق كابا دياوارا، المدير الفني لمنتخب غينيا، على خسارة بلاده أمام منتخب مصر، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال دياوارا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «وجهة نظري إننا قدمنا مباراة جيدة وحاولنا الظهور بشكل جيد ونسدد على مرمى منتخب مصر ولكن لم ننجح في التسجيل.. مستوانا مقبول وخسارتنا تحزننا، حاولنا التسجيل ولكننا لم نتمكن من ذلك».

وأضاف «كان هدفي الفوز بالمباراة وقدمنا أداء جيد واستقبلنا هدف بسبب إصابة الظهير الأيمن، حاولنا أن نهاجم المنتخب المصري ولم يحالفنا الحظ خلال اللقاء، مستوانا أمام الفراعنة يعتبر تقدم كبير بالنسبة لنا لأن هناك عدد كبير من الناشئين

الخطورة في المنتخب المصري كانت عن طريق محمد صلاح ولاعبي غينيا شعروا بالتوتر».

وتابع مدرب غينيا «أرى أنه ليس من المفترض أن يركز المنتخب المصري على محمد صلاح فقط، لديهم لاعبين مميزين آخرين قادرين على التسجيل».

واختتم كابا دياوارا «لا ألوم اللاعبين على الخسارة، بالعكس أقدم لهم التهنئة، لم يسجلوا ولكن قدموا أداء جيد وحاولوا التسجيل.. استقبال هدف في الدقائق الأخيرة غير عادل وغير متوقع، ولكنني لن ألوم لاعبي فريقي، وهذه هي كرة القدم وعلينا أن نتعلم من أجل التركيز في المباريات القادمة خلال التصفيات».

حمادة طلبة: فوز منتخب مصر على غينيا توقيته مهم.. وإيهاب جلال أمامه الكثير ليقدمه

طارق السعيد: منتخب مصر كان عشوائيًا.. وغينيا المنافس الأصعب بالمجموعة