مصلحة بلدي أهم.. محمد صلاح رفض طلب ليفربول قبل مواجهة غينيا بتصفيات أمم إفريقيا

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، كان لديه إصرارًا كبيرًا على خوض مباراة مصر وغينيا، رغم معاناته من الإصابة، موضحة أن اللاعب لم يستجب لطلب ناديه بعدم اللعب بسبب تلك الإصابة.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن محمد صلاح كان حريصًا على لعب المباراة التي أقيمت أمس الأحد، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي ليفربول اقترح على محمد صلاح إجراء فحصًا طبيًا بالأشعة على الإصابة قبل مباراة بلاده أمام غينيا، لكنه لم يقبل وفضل أن يخوض المواجهة، رافعًا شعار «مصلحة بلدي أهم».

وفي مايو الماضي، أصيب محمد صلاح في الفخذ، بينما كان يلعب المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يستطع المشاركة في مواجهة مع ساوثامبتون بعد أيام من هذه المباراة وقتها.

وخاض محمد صلاح موسمًا شاقًا مع ليفربول حيث توج ببطولتي رابطة الأندية والاتحاد الإنجليزيين، بينما خسر لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ومن جانبه، فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، إراحة محمد صلاح في مباراة مصر وإثيوبيا المقرر لها يوم 9 يونيو من الشهر الجاري، ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف.

إيهاب جلال في ظهوره الأول مع المنتخب.. العشوائية عنوان اللاعبين والحلول غير متاحة

هاني حتحوت لـ إيهاب جلال: لسة بدري على التكشيرة