ماذا قدم محمد صلاح أمام مانشستر سيتي قبل موقعة كأس الدرع الخيرية ؟

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، مساء غداً السبت على ملعب كينج باور، ضمن لقب كأس الدرع الخيرية لموسم 2022 - 2023.

ويدخل ليفربول المباراة بصفته بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، أما مانشستر سيتي فيلعبها كونه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر سيتي كالتالي :

وخاض صلاح مع ليفربول 15 مباراة ضد مانشستر سيتي في كل البطولات، استطاع خلالها تسجيل 7 أهداف وصناعة 4.

عدد المباريات: 15 مباراة.

فاز في 5 مباريات.

تعادل في 4 مباريات.

خسر 6 مباريات.

سجل 7 أهداف.

وقدم 4 تمريرات حاسمة.

محمد صلاح: فزت بكل شيء تقريباً مع ليفربول.. وأفتقد ساديو ماني

أكد الدولي المصري محمد صلاح ونجم فريق ليفربول، أنه لديه رغبه كبيرة في الاستمرار في حصد الألقاب مع الريدز قبل بداية الموسم الجديد.

وقال صلاح فى تصريحات نقلتها شبكة «أنفيلد ووتش»، «فزت بكل شيء تقريباً مع الفريق، لم ألاحظ ذلك حتى جاء ترينت لى بعد نهائي كأس الاتحاد و أخبرني بالمناسبة لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا».

وأضاف، «أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا فى ليفربول، بشكل جماعي وفردي، ولكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد، وأريد دائمًا الفوز بشىء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، هذه عقليتي، وهناك مساحة دائمًا للفوز بالمزيد، لأن أنا  أريد دائمًا الفوز بالبطولات مرتين و ثلاثة و أربعة هذه هي عقليتي».

وعن رحيل ماني قال صلاح،«لقد غادر ساديو وسأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادى، وأتمنى له كل التوفيق، كما أتمنى لداروين كل التوفيق أيضا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف».

ويستعد محمد صلاح لمواجهة قوية مع ليفربول أمام مانشستر سيتى فى السادسة مساء غدٍ السبت على كأس الدرع الخيرية 2022.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري والقنوات الناقلة

غضب في الأهلي بسبب سهر رباعي الفريق.. وعقوبة في انتظار اللاعبين.. فيديو