محمد صلاح ينتظر تحقيق رقمًا قياسيًا حال هز شباك مانشستر يونايتد غدًا

ذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، أن الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم، قد يصبح هداف ليفربول الصريح أمام مانشستر يونايتد، في حال هز الشباك غدا الاثنين، في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح أن النجم المصري، الذي سجل ثلاثة أهداف في مباراة الموسم الماضي أمام اليونايتد في عقر دارهم بـ 'أولد ترافورد'، يتساوى حاليًا مع ستيفن جيرارد في تسجيل الأهداف في شباك غريم 'الريدز' التقليدي برصيد 9 أهداف.

وأضاف أنه بمجرد تسجيله في مباراة الغد، قد يكون صلاح أيضا ثاني لاعب لليفربول في التاريخ يسجل في أربع مباريات متتالية في الدوري أمام اليونايتد.

كما يحتل صلاح المركز الثالث في قائمة أكثر هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 119 هدفا، بعد روبي فاولر برصيد 128، وستيفن جيرارد برصيد 120.

وأشار الموقع الإلكتروني إلى أن 'الريدز' يفصله أربعة أهداف للوصول إلى الهدف رقم 800 في جميع المسابقات تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، كما يمكن أن يصبح فريق كلوب أول فريق في تاريخ النادي يفوز بثلاث زيارات متتالية في الدوري إلى 'أولد ترافورد'.

وكان يورجن قد أكد أمس استعداد فريقه للمباراة المقبلة أمام مانشستر يونايتد، والمقررة غدا الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وكان ليفربول تعادل في الجولتين السابقتين أمام فريقي فولهام وكريستال بالاس، فيما خسر مانشستر يونايتد مباراتيه أمام برايتون وبرينتفورد.

محمد صلاح : مانشستر يونايتد وليفربول هما الأفضل في إنجلترا

محمد صلاح يعترف: ليفربول لم يبدأ الموسم بشكل مثالي.. ومواجهة مانشستر يونايتد ذات طابع خاص