محمد عادل إمام يتفاعل مع تأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال بصورة كوميدية

حرص الفنان محمد عادل إمام، على مشاركة متابعيه وجمهوره احتفاله بتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على فريق الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد في إياب نصف النهائي.

الأهلي يصعد لنهائي أبطال افريقيا

ونشر محمد إمام، صورتين كوميكس له بخصوص مشوار الأهلي بالبطولة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وحملت احدى الصورتين تدوينة مصحوبة بتعليق : «الأهلي يصعد لنهائي افريقيا».

الأهلي يفوز على الترجي في اياب نصف نهائي أبطال افريقيا

مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، انتهت مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي ، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله حسين الشحات.

الأهلي والترجي الشوط الأول

الشوط الأول اتسم بسيطرة حمراء وكان الأهلي أكثر خطورة على مرمى الترجي وبادر بتهديد مرمى الفريق التونسي مبكرًا عندما تصدت العارضة لتسديدة محمود كهربا.

واصل الأهلي ضغطه ونجح بالفعل عن طريق حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 22 من الشوط الأول بيسارية من فوق حارس الترجي من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بينية ساحرة من الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

الأهلي كان قريبًا من مضاعفة النتيجة في الشوط الأول لولا يقظة حارس مرمى الترجي لتنتصف المواجهة بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

الأهلي والترجي التونسي.. الشوط الثاني

الشوط الثاني للمباراة زادت فرص الأهلي وأهدر أكثر من فرصة سهلة عن طريق محمود كهربا لمضاعفة النتيجة، لتنتهي المواجهة بين الفريقين بفوز الأهلي بهدف نظيف، ويتأهل المارد الأحمر لنهائي دوري الأبطال وفي انتظار الفائز من مباراة صن داونز والوداد المغربي.

محمد عادل إمام ينافس في موسم عيد الأضحى بـ «عمهم»

ياسمين صبري تخوض بطولة أبو نسب أمام محمد عادل إمام

محمد عادل إمام يثير الجدل بعد ظهوره بـ الكرش: استنوا فورمة أبو نسب