محمد عادل : تاريخ المقاولون العرب في إفريقيا يسبق النجم الساحلي ..وسنقاضي مروجي الإشاعات

قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن الفريق طوى صفحة الخسارة أمام وادي دجلة وبدأ الاستعداد للقاء النجم الساحلي.

وأضاف محمد عادل، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' أبلغنا لاعبي المقاولون إن تاريخنا في إفريقيا يسبق النجم الساحلي، ونحن جاهزون لهذه المباراة رغم الغيابات'.

وأكد :' عماد النحاس يريد تعويض ما حدث أمام النجم الساحلي عام 2007، طموحنا الوصول إلى نهائي الكونفدرالية، المقاولون له تاريخ وباع في إفريقيا من قبل النجم الساحلي'.

وتابع :' بعض المصابين بكورونا في الفريق دخلوا في نوبة بكاء لعدم المشاركة أمام النجم الساحلي، و لا صحة للحديث عن تدهور حالة الجزيري، تحدثنا معه وهو بخير'.

وقال ايضا :' سيف الجزيري وباسم علي وهيثم جويني ومحمد سمير وأحمد الشيمي وأحمد داوودا هم المصابون بفيروس كورونا في صفوف المقاولون، و المسحة الطبية لعماد النحاس والجهاز الطبي والإداري، سلبية، وصحتهم جيدة، وسيتم مقاضاة أى شخص أو أى جهة تنشر أخبار كاذبة عن المقاولون العرب'.

وانتقل بالحديث عن أحمد علي قائلا : 'كانت علاقتي به أكثر من رائعة، وكنت اثق به، ووقت تعاقده أصر على وضع بند شرط جزائي بنصف مليون جنيها، ورفض المدرب ولكني وافقت لأني كنت أثق فيه'.

وكشف: 'ثلاثة لاعبين من كبار الفريق طلبوا زيادة قيمة عقده  قبل رحيله بـ48 ساعة، وبعد ذلك تفاجئت برحيله ودفعه للشرط الجزائي ومصدوم حتى الآن'.

واختتم كلماته بالحديث عن محمد فاروق مؤكدا إنه مثال جيد للاحترام، وأنه كان قريب من الانتقال لبازل ولكن الأمور لم تتم، لافتا إلى أن عدم نجاحه مع الأهلي يعود لتغيير الأجواء والضغوطات التي تقع على اللاعب.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر