تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن آخر التطورات الصحية للفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ «توتا»، بعد إجرائه عملية جراحية في القلب بأحد المستشفيات.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، إن محمد عبد الرحمن، يتمتع بحالة صحية جيدة، وخرج من العناية المركزة ويلتزم بالعلاج المقرر له لكي يتماثل الشفاء العاجل، موضحة أنه لم يغادر المستشفى حتى وقتنا الحالي سوى بعد أيام قليلة.

الحالة الصحية محمد عبد الرحمن توتا

ونشرت شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا»، صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، أعلنت عن إجرائه لعملية جراحية في القلب مطالبة من محبيه بالدعاء له، لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

الحالة الصحية محمد عبد الرحمن

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا»، مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضت في السعودية وهي من بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

وحقق الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، الشهير بـ «توتا»، على نجاحات كبيرة في عدة أعمال أبرزها الواد سيد الشحات ومسرح مصر الذي لمع بريقه من خلاله وعرفه الجمهور وقتها. أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

أكرم حسني يوجه رسالة لـ محمد عبدالرحمن بعد عملية جراحية