محمد عواد يخوض تدريبات إضافية.. وعبد الشافي يشارك في تدريبات الكرة

خاض محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات إضافية خاصة على تسديد ركلات الجزاء؛ بعد انتهاء التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق اليوم الخميس خلال التدريب الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتلقى عواد في التدريبات الإضافية التسديدات من أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق،بالإضافة لثنائي الفريق محمود علاء ويوسف إبراهيم 'أوباما'.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على متابعة المران بنفسه، وأشاد بحارس الفريق في ظل تألقه في المباريات الأخيرة.

على جانب آخر، أنهى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التدريبات التأهيلية المنفردة التي كان يخوضها في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم الخميس التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء وجود محمد عبد الشافي برفقة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا تدريبات منفردة في النصف الأول من المران والتي تنوعت ما بين تدريبات بدنية وبعض الفقرات الفنية.

وشارك عبد الشافي في تدريبات الكرة برفقة زملائه، ليبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية من جديد بالتدريج، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل من الناحية الفنية والطبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

الزمالك يتمسك باستمرار محمد أبوجبل لنهاية الموسم

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي والقنوات الناقلة