محمد فراج يعلق على اختيار فيلم فوي فوي فوي للمنافسة على الأوسكار

علق الفنان محمد فراج على اختيار فيلمه «فوي فوي فوي» ليمثل مصر في المنافسة على جائزة أفضل فيلم اجنبي بالأوسكار 2024.

وكتب محمد فراج في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «مبسوط جدًا وممتن إلى الأبد باختيار الفيلم المصري اللي أنا فخور بإني جزء منه».

محمد فراج فيلم فوي فوي فوي

وتابع: «ڤوى ڤوى ڤوى.. عشان يمثل بلدي مصر في الأوسكار وينافس على جايزة أفضل فيلم أجنبي.. شكرًا لكل طاقم عمل الفيلم وصُنَّاعه.. شكرًا لكل من دعم الفيلم.. ومين عارف».

كان قد كشف الفنان محمد فراج مفاجأة حول غياب الفنانة نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلمهما الجديد فوي فوي فوي.

محمد فراج فيلم فوي فوي فوي محمد فراج فيلم فوي فوي فوي

تصريحات محمد فراج

قال محمد فراج في تصريحات تلفزيونية: 'نيللي كريم هي وش الخير، وكنت أتمنى أن تكون ضمن حضور العرض الخاص للفيلم، لكنها لم تكن متواجدة في مصر، هي مسافرة خارج البلاد، وترجعي بالسلامة وأشكرك من كل قلبي على وجودك معنا في الفيلم'.

وتابع فراج حديثه، وقال: 'زودتي ونورتي وشرفتينا كلنا، ووجودك في أي عمل يضيف له لأنك نجمة ومحبوبة ولكِ أعمالك التي تتحدث عنك ولست بحاجة لكلامنا، لكن هذا أبسط حقوقك علي'.

فوي فوي فوي اسم اطلق على أحدث أفلام الفنان محمد فراج ونيللي كريم، والذي بدأ عرضه في دور السينما يوم الأربعاء 13 سبتمبر، فمنذ الإعلان عن الفيلم والجمهور يسأل معنى اسم فيلم فوي فوي فوي، وهو ما نقدمه في السطور التالية.

يقول عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي، لموقع قناة صدى البلد: 'هي كلمة اسبانية تعني أنا قادم، يستخدمها لاعبي كرة القدم من المكفوفين كي لا يصطدمون ببعضهما عند الذهاب إلى الكرة التي زودت بأجراس'.

فيلم فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي

بوستر فيلم فوي فوي فوي بوستر فيلم فوي فوي فوي