محمد فراج يكشف مفاجآت فيلم أهل الكهف.. وهذا رده على الانتقادات

تحدث الفنان محمد فراج عن مفاجآت فيلم أهل الكهف، قائلًا: «يضم حوالي 14 نجم وهو فيلم ديني قوي عن قصة أهل الكهف في القرآن».

محمد فراج فيلم أهل الكهف

كشف محمد فراج عن أبطال فيلم أهل الكهف في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «القصة مزيج بين الحقيقة والخيال وتضم خالد النبوي وصبري فواز وريم مصطفى وغادة عادل ومحمود حميدة ومحمد ممدوح وبسنت شوقي وأحمد عيد وبيومي فؤاد وهاجر أحمد وآخرين وكتابة أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة».

وأشار إلى أن فيلم أهل الكهف من المقرر طرحه في الصيف المقبل، ويواصل أبطال العمل التصوير خلال الفترة الحالية، وعلق على الأعمال الوطنية العسكرية في مصر.

محمد فراج

تصريحات محمد فراج

قال محمد فراج في تصريحات تلفزيونية له: «تاريخنا العسكري منذ أيام الفراعنة إلى اليوم مليء بكم عظيم من البطولات والمواقف والمواقع الحربية والغزوات والأبطال لا يكفينا العام المقبل للحديث عنها ومينفعش يكون عندنا هذا الكم من البطولات والأبطال والمواقف البطولية، ويكون عندنا 30 سنة فراغ بين فيلم الطريق إلى إيلات وحتى فيلم الممر».

واستكمل قائلًا: «آخر عمل له علاقة ببطولات القوات المسلحة كان الطريق إلى إيلات إنتاج 1989 على مدار 30 سنة اتعمل فيهم حاجات كثير دراما وسينما إلا هذا الجزء معملناش حاجة، وفي الخارج كل سنتين بيعرضوا فيلم يحصل على 18 جائزة أوسكار، لكن مؤخرًا الحمد لله الدولة وشركات الإنتاج والمخرجين والمؤلفين تكاتفنا جميعًا علشان نقدم فيلم الممر».

محمد فراج والانتقادات

وعن انتقادات الجمهور لبعض الأعمال، قال: «الفن أذواق ويجب احترام كل ما يقدم وشغلتي فيها المشاعر والأحاسيس فمينفعش أضحك عليك، وأنا بشتغل علشان تصدقني».

واختتم: «وأنت واجب عليك تحترم ما أقدمه ليك لو ماعجبكش دي حاجة متضايقنيش اللي يضايقني التطاول وتزييف الحقائق والإشاعات اللي ملهاش لأزمة كون أني أعمل حاجة ما تعجبكش ده متوقع لأن الفن أذواق وأهم حاجة حب الناس ورد فعلهم في الشارع».

محمد فراج محمد فراج

محمد فراج مسلسل بطن الحوت محمد فراج مسلسل بطن الحوت

محمد فراج يشيد بموهبة زوجته بسنت شوقي : مجتهدة أكثر وبتعلم منها

أول ظهور لـ بسنت شوقي ومحمد فراج بعد شائعة طلاقهما

طرح إعلان فيلم ڤوي ڤوي ڤوي.. محمد فراج يدعي أنه كفيف

حقيقة انفصال محمد فراج وبسنت شوقي.. خاص

محمد فراج: الدعوة للحوار الوطني شاملة وليست ضيقة