محمد لطفي يخوض ماراثون رمضان 2024 بـ «بيت الرفاعي» و«شمال إجباري»

يستعد الفنان محمد لطفي، لتصوير دوره في مسلسل «بيت الرفاعي» نهاية ديسمبر الجاري، والذي من المقرر أن يخوض به ماراثون دراما رمضان 2024.

أحداث مسلسل «بيت الرفاعي»

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار اجتماعي شعبي من خلال تناول حقبة زمنية من التاريخ المصري وما ينتج عنها من أحداث بين أبطال العمل.

أبطال مسلسل «بيت الرفاعي»

مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، وميرنا جميل، وعدد من ضيوف الشرف، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب، تأليف بيتر ميمي، إخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل «شمال إجباري» رمضان 2024

من ناحية أخرى، يواصل محمد لطفي تصوير مسلسله «شمال إجباري»، حيث قام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء كواليس التصوير ويجمعه بأبطال العمل.

وعلق «لطفي» على الفيديو قائلًا: «انتظرونا مسلسل شمال إجباري مع الأستاذة رندا البحيري وصلاح عبد الله والأستاذة هالة فاخر، أ. فراس سعيد، أ. عماد رشاد، أ. سامح الصريطي، أ. منير مكرم، أ. نوليا مصطفى، إخراج محمد خضري، تأليف خالد الغيطاني».

أبطال مسلسل «شمال إجباري»

مسلسل «شمال إجباري» بطولة محمد لطفي، وراندا البحيري، وصلاح عبد الله، وعماد رشاد، ولبنى ونس، وهايدي رفعت، وإيمي سالم، وأحمد عزمي، وحسن عبد الفتاح، وسمسم شهاب، وعلاء زينهم، ومحمود فارس، وإبرام سمير، ومصطفي الغيطاني، وتريلر آلاء أبوالعز، ومنتج فني رأفت حسن، من تأليف خالد الغيطاني، وإخراج محمد خضري.