محمد محمود المنضم حديثا للأهلي: سأكون رقم واحد في مصر والعالم وأحلم بارتداء قميص غالي

كتب: كريم فؤاد

قال اللاعب محمد محمود المنضم حديثا من وادي دجلة إلى صفوف النادي الأهلي، إن طموحه ليس له حدود وأنه يسعى إلى أن يكون أول لاعب في مصر وفي العالم أيضا.

وكشف محمد محمود، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، عن بدايته في عالم كرة القدم وهو انضمامه إلى صفوف نادي وادي دجلة منذ 11 عاما.

وأضاف أنه صعد للفريق الأول لكرة القدم في نادي وادي دجلة مع كابتن حمادة صدقي المدير الفني الأسبق للفريق الدجلاوي ثم مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق أيضا لوادي دجلة، موضحا أنه عندما تولى أحمد حسام ميديو المسئولية الفنية قرر مشاركته مع الفريق الأول لكنه لم يشارك بصفة مستمرة نظرة لسوء النتائج وقتها.

وتابع اللاعب محمد محمود أن طريقة لعب المدرب اليوناني ومن قبله طارق العشري ساعده فنيا، فيما أضاف كارتيرون وميدو إلى شخصيتي الكثير ومنحني الأخير ثقة كبيرة في إمكانياتي ممما كان له بالغ الأثر في منحه الثقة.

وأشار اللاعب محمد محمود، إلى أن أحد أصدقاءه إبلاغه بانضمام إلى المنتخب الأول لكرة القدم ثم تأكد من صحة الخبر من خلال أسرته كاشفا أن عائلته كلها أهلاوية.

وقال محمد محمود، إن تواجد في مباراة النيجير في التصفيات الإفريقية كأول مباراة له مع المنتخب ولكنه لم يشارك ثم شارك في المباراة المقبلة أمام منتخب إي سواتيني وارتدتي حينها قميص محمد صلاح والذي قالي له بعد المباراة مداعبا  «متتعوض على كده تاني».

واستطرد اللاعب قائلا إن جميع زملائه في المنتخب يقدمون له النصح وأنه استمتمع كثيرا باللعب بجوار محمد صلاح وترزيجيه وأحمد حجازي.

وأشار اللاعب المنضم حديثا إلى صفوف النادي الأهلي، إلى أن محمد أبو تريكة قدم له النصائح عندما تواجد في صفوف المنتخب الأوليمبي في الجزائر ونصحه مع زملائه بضرورة التركيز وأن من يبذل مجهودا فلن يضيع أبدا، وعندما انضم إلى النادي الأهلي رسميا نصحه بالتركيز في كل خطوة، موضحا أن أبو تريكة شخص واحد ولن يتم تعويضه وأن عماد متعب توقع أن يكون شبيه محبوب الجماهير.

وكشف محمد محمود عن تفاصيل أول مكالمة جمعته مع مسئولي النادي الأهلي وكانت عبر الوكيل نادر شوقي وذكر حينها محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي أنه سيكون مع الفريق، وبعد إعلان صفقة انضمامه رسميا إلى النادي الأهلي بالأمس تفاجئ بإعلان الخبر وقام بنشر تعليق على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي حتى ينهي حالة أي جدل بشأن الصفقة.

وأضاف أنه صمم على وجود حسام غالي خلال توقيعه العقود نظرا لقيمته الكبيرة في النادي الأهلي وأنه طلب ارتداء قميص الكابيتانو في الأهلي وهو رقم 14 وفي حال عدم إتاحته سيردتي أي قميص أخر، موضحا أن غالي قال إنه سوف يقوم بتبني موهبته الكروية.

وكشف اللاعب في النهاية أنه سيكون رقم واحد في مصر وفي العالم وأنه تلقى عروض خارجية من سويسرا وهولندا ولكنه فضل اللاعب في صفوف النادي الأهلي، ووعد الجماهير بحصد لقب الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

واختتم اللاعب تصريحاته بأنه مباراة الإنتاج الحربي أمام وادي دجلة في الدور الأول للدوري الممتاز ستكون الأخيرة له بقميص وادي دجلة ثم ينضم بعدها إلى صفوف النادي الأهلي.

https://www.youtube.com/watch?v=EnE1BYTJ6dI