محمد نور يدعم الطفل أدهم هيثم حسن قبل طرح أغنيته: إن شاء الله نعمل غنوة حلوة

حرص الفنان محمد نور، على دعم الطفل أدهم هيثم حسن الذي ظهر معه في فيلم الحب بتفاصيله، الذي يعرض حاليًا في دور السينما، حيث أن الطفل أدهم هيثم هو اكتشاف محمد نور، وقدمه معه في فيديو كليب زهقان ياكورونا.

محمد نور يدعم الطفل أدهم هيثم حسن

نشر الفنان محمد نور، عبر حسابه بموقع إنستجرام، بوستر أغنية الطفل أدهم هيثم حسن، والتي تحمل اسمنجم التيك توك، وكتب محمد نور: «حبيبي ادهم ان شاء الله نعمل غنوة حلوة».

محمد نور يدعم الطفل أدهم هيثم حسن

أغنية أدهم هيثم حسن

يستعد الطفل أدهم هيثم حسن، لطرح أغنية نجم التيك توك، مساء اليوم الخميس 2 مارس وهي من كلمات عمر نويش، وألحان وتوزيع محمد شفيق وتم التصوير بين مدينتي هوليوود وسانتا مونيكا في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيلم الحب بتفاصيله

وفيلم الحب بتفاصيله تدور أحداثه في إطار الرومانسية، ويحتوي على العديد من الأغاني الرومانسية التي تناسب أحواء الفيلم، حيث تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

جدير بالذكر أن فيلم 'الحب بتفاصيله'، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان ، الفنانة اللبنانية ميساء عطالله، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم إنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن و تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

محمد نور يكشف حقيقة تقديم فيلم سينمائي جديد مع فريق واما

مصطفى قمر ومحمد نور يجتمعان في «شوفتو القمر».. صور

رجعنا من تاني.. محمد نور يطرح ثاني أغانيه من ألبوم الحب بتوقيع محمد علام

إيرادات فيلم الحب بتفاصيله لم تتخطى 5 آلاف جنيه في اليوم الأول

إيرادات الأفلام 2023.. كريم فهمي يحتفظ بالصدارة.. والحب بتفاصيله لم يتخط 500 جنيه