محمد هاني يبدأ برنامجه العلاجي وطبيب الأهلي يكشف آخر مستجدات إصابته

بدأ محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجه العلاجي اليوم، وأدى جلسة علاج طبيعي في مقر ‏النادي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التي تقام يوم ‏‏19 يونيو الجاري في تونس، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، على عقد جلسة مع هاني قبل ‏بدء تنفيذ برنامجه العلاجي للاطمئنان على حالته.‏

وقال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن هناك استجابة كبيرة جدًا من محمد هاني، وهناك تماثل سريع لعضلات اللاعبين، وإن شاء الله الأمور ستكون جيدة سواء لهاني أو أفشة.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة أن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد هاني أثبتت إصابته ‏بشد في العضلة الأمامية، وأنه يحتاج إلى 3 أسابيع؛ من أجل التعافي من الإصابة، وإعلان ‏جاهزيته للعودة من جديد إلى التدريبات الجماعية.‏

وأدى الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، ‏والتي استمرت لمدة يومين عقب العودة من قطر.‏

موسيماني يتحدث مع لاعبي الأهلي عن تحديات المرحلة المقبلة

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة، التي يأتي في مقدمتها مواجهة الترجي التي تقام يوم ١٩ يونيو الجاري في تونس.

وأكد موسيماني على مرحلة جديدة ومهمة تبدأ بمواجهة بطل تونس في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الانتهاء من المرحلة الماضية التي شهدت تأهل الفريق لنصف نهائي البطولة الإفريقية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان.

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميا يفيد بتأجيل مباراة إنبي في كأس مصر، التي كان مقررا لها يوم الجمعة المقبل.

وبدأ الأهلي اليوم تحضيراته لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي التي تقام في تونس ١٩ يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراة إنبي في كأس مصر، التي كان مقررا إقامتها يوم الجمعة المقبل.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من قطر، والتي استمرت لمدة يومين.

وتوج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على نهضه بركان المغربي بهدفين دون رد.

 

الأهلي يواجه الترجي التونسي ١٩ و٢٦ يونيو في نصف نهائي بطولة إفريقيا

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الموعد النهائي لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، التي يلتقي خلالها الأهلي مع الترجي التونسي.

وقال عبد الحفيظ إن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.

 

الزمالك يرفض استكمال الدوري قبل خوض الأهلي مبارياته المؤجلة

بسبب «الكابتن».. خالد الغندور يثير أزمة بين الأهلي والزمالك رغم العلاقات الطيبة

الأهلي والترجي