محمد يوسف يعلق على اقترابه من تولي منصب في جهاز المنتخب: «شرف ليا»

كشف محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حقيقة تولية منصب داخل الجهاز الفني للمنتخب الأول، ومعاونة البرتغالي روي فيتوريا في الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال يوسف خلال تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»،: «أنه لم يتلقي اى اتصالات من قبل مسؤولي اتحاد الكرة لوتلي منصب بالجهاز الفني للمنتخب».

وواصل، « فوجئت بتردد أسمي خلال مواقع التواصل الأجتماعي عن اقترابي من معاونة  البرتغالي روي فيتوريا في الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، بخلاف طرح اسمي كمدير فني للمنتخب الأولمبي، ولكن لا توجد أي اتصالات رسمية، ولا احد تواصل معي لا من قريب ولا من بعيد».

وتابع: وفي حالة إبلاغي بشكل رسمي من اتحاد الكرة، ساقوم بدراسة الأمر، لكن بشكل عام شرف ليا التواجد وتمثيل منتخبنا الوطني وشوف ليا العمل مع جهاز فني أجنبي بحجم فيتوريا».

محمد يوسف يقترب من الانضمام لجهاز منتخب مصر

جاء ترشيح محمد يوسف من الانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر، من قبل حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد والذي قام بترشيحه للتواجد في الجهاز المعاون لفيتوريا.

ومن المنتظر أن يعقد حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والمسئول عن ملف مدرب منتخب مصر، جلسة لحسم انضمام محمد يوسف لجهاز فيتوريا.

برنامج خاص لمحمد عواد في مران الزمالك جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد تعادل الأهلي والمقاولون العرب