محمود البزاوي يكشف صلة قرابته بصلاح السعدني.. ما علاقة قصة زواجه؟

كشف الفنان محمود البزاوي ذكرياته مع الفنان الراحل صلاح السعدني، معربًا عن سعادته بالمشاركة معه في مسلسل حلم الجنوب.

تحدث محمود البزاوي عن تقدمه لخطوبة ابنة محمود السعدني عبر تصريحات تلفزيونية، موضحًا أنه عندما أحب هالة، لم يكن يعرف أنها ابنة محمود السعدني، واكتشف ذلك عندما مرضت، فقالوا له يهب لزيارتها ومعه بوكيه ورد، وعندما وصل المستشفى ورأته هالة اتخضت وسألته عن سبب حضوره، ثم طلبت منه المغادرة.

محمود البزاوي وحماه محمود السعدني

واستكمل محمود البزاوي حديثه: «أنا عارف إني داخل عالم ثاني، وعارف تفاصيل عالم أستاذ محمود السعدني، قلت أبادر بالهجوم، فرحت البيت ومعايا علبة شيكولاتة، وقلت لهم أنا زميل هالة، على أساس رايح اتطمن عليها في البيت، فسألوني تشرب سخن ولا ساقع، وفي عرفنا سخن يعني ناوي تقعد، ساقع يعني على السريع، طلبت قهوة ودخلت لها وهي راقدة وسط أصحابها، سلمت عليها، وأنا خارج هبة أختها قالت لي بابا نايم مش عايزين نزعجه».

وقال أيضًا: «بعد سنة قررت أتقدم للزواج، رحت لحمايا محمود السعدني وفضلت قاعد من 6 المغرب لـ 4 الفجر منطقتش، لأن فجأة لقتني وسط قامات كبيرة عم إبراهيم نافع، الأستاذ منير عامر والد الإعلامي شريف عامر، ويوسف إدريس، القعدة كبيرة وأنا قاعد ساكت، وهو كان عارف أنا جاي ليه، وتقريبًا حاسس إني داخل بشكل هجومي».

محمود البزاوي محمود البزاوي

محمود البزاوي وزوجته

وتابع: «فقال يخليني قاعد يمتصني، بدأ الناس يمشوا، وأنا قاعد مذهول، وأنا ماشي وصلني لحد الباب، وقال لي أنت أسمك ايه؟ قلت له محمود البزاوي، قال أنت كنت جاي ليه، قلت له أتقدم لهالة، قال لي طب روح دلوقتي هبقى أسألها، وكان فيه ماتش مصر ورومانيا إعداد لكأس العالم، قال هتتفرج عليه فين قلت في البيت، قال تعال اتفرج معايا ورحت يوم الماتش واتفرجنا، وأنا ماشي قال هتفطر فين أول رمضان قلت له في البلد مع العائلة، قال تاني يوم عندي هنا، فضلت معاه للسحور، وأنا ماشي قال هالة وافقت».

وأضاف محمود البزاوي: «قرر عمها صلاح السعدني يسأل عني، سأل أساتذة المعهد، قالوا له مجنون بس مخرج عبقري، وقعد في المعهد كتير متخرجش، قال حلو أوي هو ده، واشتغلت بعدها مع صلاح السعدني في حلم الجنوب، وقعدنا مع بعض شوية في الأقصر حصل بينا حوارات وكلام، وطلعت على هواه وقرروا كتب الكتاب يبقى في الإسماعيلية، وعمي صلاح السعدني قال هشهد على كتب كتابك».

محمود البزاوي وصلاح السعدني

واختتم: «قعدت مع الفنان الراحل صلاح السعدني في الأقصر كتير خلال تصوير مسلسل الجنوبي، واكتشفت أنه عايز يعرفني أكثر، وطلعت على هواه».

وقال محمود البزاوي عن دوره في مسلسل مسار إجباري، الرجل الذي تزوج امرأتين وأخفى زواجه طوال 20 سنة: «هو حب الاثنين زي بعض، ولقى عند كل واحدة حاجة بيحبها، والمصيبة اللي عملها كانت لحكمة إن الابنين يجتمعوا ويبقوا أخوات حقيقي ويمشوا في مسار إجباري»، مازحًا: «نفسي أعملها في الحقيقة لكن هالة بـ100، والزواج من أكثر من واحدة قدرات».

محمود البزاوي وصلاح السعدني محمود البزاوي وصلاح السعدني

محمود البزاوي محمود البزاوي