محمود المخبزي: سيراميكا كليوباترا سينافس بقوة بالدوري الممتاز ولن يكون ضيف شرف.. فيديو

قال الناقد الرياضي محمود المخبزي، إنه يهنئ لمنظومة سيراميكا كليوباترا بقيادة النائب محمد أبو العينين، على إنجاز الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل، لا سيما وأنها منظومة متكاملة وشهدت كفاحًا كبيرًا.

وأضاف المخبزي، خلال لقائه بالإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أن فريق سيراميكا كليوباترا، كان لديه هدف رسمه منذ بداية إشهار النادي، ومن ثم وصوله للدرجة الثانية التي تدرج في مراكزه على مدار 4 مواسم حتى التأهل للممتاز.

وتابع المخبزي، أن معتز البطاوي المشرف العام على الكرة جندي مجهول في منظومة سيراميكا كليوباترا، ولا يفوته شيئًا على الإطلاق، حيث أعد لائحة للفريق تساوي لوائح أندية الدوري الممتاز، فضلًا عن الإصرار على النجاح وتحقيق إنجاز الصعود، بخلاف إصرار النادي أيضًا على هيثم شعبان المدير الفني للفريق والذي نجح في التحدي بفريق كبير للغاية.

واستكمل الناقد الرياضي، أن سيراميكا كليوباترا لن يكون ضيف شرف في الدوري الممتاز، حيث سيكون أحد الأندية التي ستنافس على البطولات بعد موسم أو إثنين في ظل الإصرار والخطة الموضوعة للفريق، بالإضافة للدعم والمساندة التي يقدمها النائب محمد أبو العينين الذي لن يبخل عن الفريق بشيء.

واختتم تصريحاته، أن اللعب في الدوري الممتاز يختلف تمامًا عن القسم الثاني، حيث سيحتاج الفريق لعناصر الخبرة، لذلك سيبحث هيثم شعبان عن العناصر التي يحتاجها في المراكز، بالإضافة للاعبين المتواجدين بالفريق خاصة وأن سيراميكا لديه عناصر مميزة للغاية.