محمود عامر يرد على جدل زواجه في عمر الـ 69: قسمة ونصيب

علق الفنان محمود عامر على جدل زواجه وهو في سن الـ 69 عامًا، وذلك بعد تعرضه للعديد من الانتقادات بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قال محمود عامر في تصريحات تلفزيونية له: «أنا بتجوز زي ما أي حد في الدنيا بيتجوز، الزواج هو قسمة ونصيب ربنا سبحانه وتعالى لما يختار حاجة لحد مفيش أي سلطان في الكون عليه».

زواج محمود عامر

وتابع: «أما مسألة متوقع أو مش متوقع، إطلاقًا لم أكن في أي وقت من الأوقات أتوقع هذا رد الفعل الغريب جدًا، بعمري ما حصل لي ده في أي فيلم أو مسرحية أو مسلسل.. وأنا شخصيًا مستغرب».

واستكمل الفنان محمود عامر تعليقه على جدل زواجه: «في ناس بتقول أنا عملت كده علشان الترند، أنا معرفش لا ترند ولا غيره، ولو إني واحد من دول الناس كنت عملت كده من زمان».

محمود عامر وزوجته

تصريحات الفنان محمود عامر

واختتم: «أنا شخص في حالي ومسالم ومعملش حاجة غير شغلي وبيتي وإبداعي وخلاص، حتى كافيهات مابروحش، ولو عاوز ترند كنت عزمت الصحفيين.. أنا نزلت صورة بعد ما واحد من أصدقائي نزل صورة ولقيت الدنيا اتقلبت.. نزلت أنا صورة».

احتفل الفنان محمود عامر بحفل زفافه يوم السبت 10 فبراير 2024، ونشر مجموعة من صور الزفاف عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

زفاف الفنان محمود عامر

علق محمود عامر على صور حفل زفافه، قائلًا: «الحمد لله والشكر لله على كل شيء.. تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج.. وبشر الصابرين.. وبكره أحلى بإذن الله.. الحب مفتاح الفرج».

وظهر الفنان البالغ من العمر 69 عامًا يرقص مع عروسته، معربًا عن سعادته بزواجه وذلك بعد انفصاله عن زوجته السابقة قبل حوالي 6 أشهر.

كان قد أعلن الفنان محمود عامر انفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين في شهر أغسطس 2023، وسط مفاجأة وصدمة من محبيهم وزملائهم بالوسط الفني، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «سينجل».

زفاف الفنان محمود عامر زفاف الفنان محمود عامر

محمود عامر محمود عامر