مدربه موقوف 8 أشهر.. من هو نادي بروكسي الذي أحرج الزمالك في كأس مصر؟

خطف نادي بروكسي، الأنظار بالأداء الذي قدمه أمام نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، بدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقدم بروكسي، أداء رائع للغاية استحق عليه الإشادة من الجميع، حيث تقدم على الزمالك مرتين أدرك فيهما الأبيض التعادل، ليجبر الأبيض على خوض شوطين إضافيين، قبل أن يتمكن الزمالك من خطف الفوز بشق الأنفس بنتيجة 3-2.

وتأسس نادي بروكسي، عام 2018، بينما تم إشهاره رسميًا عام 2019، ويتبع إلى مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، بينما شارك في دوري الدرجة الرابعة لمدة موسمين، ثم صعد إلى القسم الثالث موسم واحد، ومنه إلى القسم الثاني، ويشارك حاليا ضمن «مجموعة بحري».

مباراة الزمالك وبروكسي مباراة الزمالك وبروكسي

ويتولى فريد جليلة رئاسة بروكسي، ويضم الجهاز الفنى كلًا من محمد حامد مديرًا فنيًا، ويعاونه أحمد سمير لاعب الزمالك السابق، مدربًا عامًا، ومحمود توبة لاعب الاهلي السابق، مدرب مساعد، وسمير عاشور مدربًا لحراس المرمى، ويشرف على الفريق، رمزي صالح حارس مرمى الأهلي السابق.

محمد حامد الذي يتولى منصب المدير الفني، هو نجل حامد عبد الجليل، مؤسس نادي بروكسي ورئيسه السابق، حيث ينفذ المدرب حاليًا، عقوبة الإيقاف لمدة 8 أشهر، على خلفية الاعتداء على حكم مباراة بروكسي وأبوقير للأسمدة، مع غرامة 20 ألف جنيه مصري.

ويلعب لصفوف فريق بروكسي، أحمد شكري لاعب الأهلي السابق، وأحمد كابوريا لاعب المصري والزمالك السابق، وكذلك أحمد جمعة، لاعب المصري السابق، وهداف مجموعة بحري، برصيد 10 أهداف.

ويتواجد فريق بروكسي، في المركز السابع بجدول ترتيب مجموعة بحري، برصيد 34 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، بينما تلقى الخسارة في 6 مباريات، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، بينما تلقت شباكه 23 هدفًا.

الزمالك ينجو من فخ بروكسي بصعوبة ويعبر إلى دور الـ16 من كأس مصر

بروكسي يحرج الزمالك بالتعادل في كأس مصر.. والمباراة تتجه إلى شوطين إضافيين

مباراة الزمالك وبروكسي مباراة الزمالك وبروكسي