مدرب أحمال المريخ : لو كنا في مجموعة أخرى لتأهلنا..وطارق حامد لا يتمارض

قال إسلام جمال، مدرب أحمال نادي المريخ السوداني، إنه سعيد بالمستوى الذي قدمه فريقه خلال مباراتي الأهلي، مشددا إن تواجد المريخ في مجموعة أخرى كان سيقوده للتأهل.

وأضاف إسلام جمال ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' سعيد جدا بمستوى المريخ وما قدمه بدور المجموعات، ولو كان في مجموعة أخرى لكان تأهل'.

وأكمل:' بعد المباراة حدث بعض العصبية داخل غرفة الملابس، ولكن لم يتعدى عليّ أحد أو يتعدى على المدرب الإنجليزي، مثلما تردد بالصحف السودانية'.

وتابع :' كلارك كان حذرا من مفاتيح لعب الأهلي مثل أفشة ومعلول وشريف، ولهذا فقد ظهرنا بشكل جيد خلال المباراتين ولكن غاب عنا التوفيق'.

كما تحدث عن إصابة طارق حامد، قائلا :' عملت بشكل خاص مع طارق حامد خلال فترة إصابته ومازلنا نخوض فترة التأهيل، اللاعب تعرض لإصابة معقدة والي بتجيله مش بيكون لاعب محظوظ، هي بتكون اصابة بين أكتر من عضلة في نقطة واحدة، هو لم يتمارض '.

وواصل:' 'العلاج من إصابة طارق حامد بيستغرق وقت اطول من الي استغرقه لاعب نادي الزمالك، لكن طارق كان بيشتغل 3 أو 4 مرات في اليوم يوميًا، طارق حامد عمل مجهود كبير للتعافي، لسة محتاجين اسبوع او 2 وهيرجع طارق احسن من الأول من ناحية الجاهزية'.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد