مدرب أستون فيلا: تريزيجيه استحق التسجيل في شباك فولهام بعد غياب طويل

قال دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، إن محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخبنا الوطني وأستون فيلا، كان يستحق التسجيل بعد غياب طويل عن التهديف.

وخطف تريزيجيه، الأضواء من الجميع بعد دخوله بديلًا في الشوط الثاني وتسجيله هدفين، ليقلب أستون فيلا تأخره إلى انتصار مثير على فولهام في الدقائق الأخيرة بنتيجة 3-1، أمس الأحد.

وقال سميث، في تصريحات لشبكة «بي بي سي»: «بالطبع نتوقع من اللاعبين البدلاء أن يصنعوا الفارق عند دخولهم»، مضيفًا «تريزيجيه كان مفتاحا للانتصار، دخل وصنع الفارق واستغل الفرص التي سنحت له».

وأضاف «سميث الموسم الماضي بعد استئناف النشاط كان متبقيا 10 مباريات، وتريزيجيه برز بشدة وقتها، كان يستحق أن يسجل 3 أو 4 أهداف بالفعل هذا الموسم».

وتابع: «تريزيجيه كان غير محظوظ هذا الموسم وأهدر العديد من الفرص، لكنه سجل مرتين وحقق لنا الانتصار'.. مضيفا: 'تريزيجيه سعيد بالتأثير الذي تركه على الفريق في مباراة فولهام».

وشارك تريزيجيه في الدقيقة 62 بدلًا من أنور الغازي مباشرة بعد استقبال أستون فيلا هدف ميتروفيتش، وسجل تريزيجيه هدفين في ظرف 3 دقائق قبل أن يضيف واتكينز الهدف الثالث والأخير لأستون فيلا.

ورفع الفوز رصيد أستون فيلا للنقطة الـ44 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد فولهام عند النقطة الـ26 في المركز الـ18.

أول تعليق من تريزيجيه على تألقه أمام فولهام

تريزيجيه يسجل هدفين ويقود أستون فيلا لريمونتادا ثلاثية أمام فولهام..فيديو