مدرب الأهلي الجديد.. من هو النمساوى آدى هوتر المرشح بقوة للقلعة الحمراء؟

مدرب الأهلي الجديد، لايزال حديث الشارع الأهلاوي، الذي يأمل في نجاح إدارة ناديه في استقدام مدرب أجنبي من العيار الثقيل لتعويض إخفاق الموسم المنصرم، الذي فشل فيه الفارس الأحمر في تحقيق الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

ودخل اسم المدرب النمساوي، آدي هوتر، ضمن قائمة الترشيحات، مما جعل جماهير النادي الأهلي، تبحث عن سيرته الذاتية عبر محركات البحث، لمعرفة هل يستحق الحصول على شرف التواجد على مقاعد بدلاء الأهلي أم لا.

من هو المدرب النمساوي آدي هوتر

  • -يبلغ 52 عامأ وصاحب شخصية قوية.
  • - بداياته مع كرة القدم كانت في صفوف سالزبورج، ونجح في التتويج بالدوري الألماني 3 مرات مع فريقه، كما نجح فى الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي فى 1994.
  • - مسيرته التدريبية القوية بدأت مع ريد بول سالزبورج النمساوي، ثم نادي يونج بويز السويسري، ومنه إلى الدوري الألماني، حيث تولى تدريب اينتراخت فرانكفورت، ثم بوروسيا مونشنجلادباخ.
  • - فاز بالدوري النمساوي الدرجة الثانية، والدوري النمساوي وكأس النمسا مع ريد بول سالزبورج وكذلك الدوري السويسري مع يونج بويز.
  • - يفضل أسلوب اللعب الهجومي، واللعب طريقة 3-4-3، وأحيانا 3-4-2-1، بالإضافة لأسلوب الضغط العالي.
  • يمثل هوتر عقدة لنادي بايرن ميونخ حيث حقق الفوز على العملاق البافاري بنتيجة 5- صفر، أثناء توليه قيادة فرانكفورت، واستطاع تكرارها مع نادي بروسيا مونشنجلادباخ، لكن بنتيجة 5-1.
  • فرج عامر: أدي هوتر مدرب الأهلى الجديد

كشف المهندس فرج عامر رئيس سموحة السابق، فى حواره مع الإعلامى أحمدموسى، إن أدي هوتر النمساوى هو مدرب الأهلي الجديد وإدارة النادى تخوض مفاوضات جادة معه للتعاقد على تدريب القلعة الحمراء فى الموسم الجديد.

وأضاف فرج عامر خلال حواره فى برنامج «على مسئوليتي»، بـ صدى البلد، أن النمساوي أدي هوتر سوف يقود النادي الأهلي بنسبة 99 %، مشيدا بالسيرة الذاتية للمدرب ، مؤكدا انه قادر على العودة بالنادى الأهلى غلى منصة التتويج من جديد.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=VNd0Toc9R44

الأعلى لتنظيم الإعلام ينعي شقيقة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب

«فيفا» يبرز رحلة وليد سليمان مع الأهلي : «مسيرة كتب أسطرها بأحرف من ذهب»