تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد وموعد إعلان الصفقات

ما زال ملف مدرب الأهلي الجديد، يتم مناقشته على طاولة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بعدما تقرر توجيه الشكر إلى البرتغالي سواريش، الذي يتولى المهمة حاليًا.

وخاض سواريش، مباراته الأخيرة مع الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الثلاثاء، التي انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة، ستكون الأخيرة في مسيرته القصيرة داخل جدران ملعب مختار التتش، في ظل التحفظ على إدارته للمباريات.

سواريش سواريش

آخر تطورات مدرب الأهلي الجديد

ويدرس النادي الأهلي، عددا من السير الذاتية خلال الساعات الماضية والحالية، لاستقدام مدرب أوروبي يمتلك تاريخ قوي داخل القارة السمراء، لتنصيبه مديرًا فنيًا للفريق.

ولا يُفضل الأهلي، فكرة الاستعانة بمدربين شباب من أوروبا، لعدم تكرار تجربة ريكاردو سواريش، تحت مسمى «مدرب مشروع»، خاصة وأن السيرة الذاتية له ليست بالقوية والمناسبة للفريق الأحمر، ما استدعى استبعاد الفكرة، والتعاقد مع مدرب يمتلك اسمًا كبيرًا.

وطرحت على طاولة الأهلي، عدة أسماء على رأسها البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب منتخب مصر السابق، إلا أنه ابتعد عن الصورة خلال الساعات القليلة الماضية، فضلًا عن البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب السابق، لكنه أيضًا، فرصه في تولي المهمة ضئيلة للغاية.

كما أنه تم طرح السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق، إلا أن اسمه قوبل بعدم ترحيب من بعض الأعضاء داخل المجلس، بينما طُرح أيضًا اسم رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني، لكنه مستبعد بسبب المقابل المادي الكبير، فضلًا عن أنه يرتبط بعقد مع نادٍ آخر.

كيروش كيروش

ويبدو أن الأهلي، سيؤجل الإعلان عن مدربه الجديد، الذي كان مقررًا أن يكشف عنه غدًا على الأكثر، إلا أن عدم الاستقرار على الاسم فضلًا عن دراسة سير ذاتية جديدة، قررت إرجاء الإعلان ليكون خلال أيام قليلة.

وبالنسبة للصفقات فإن النادي الأهلي، سيعلن عن تدعيماته للموسم الجديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث دعم صفوفه في المراكز التي تحتاج لتدعيمات، استعدادًا لمنافسات موسم 2022-2023.

وتعاقد الأهلي، مع 2 محترفين، في ظل امتلاكه مقعد خالِ مع اقتراب رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني، وقد يزيد عدد المحترفين الأجانب إلى 3 حال الاستقرار على رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بسبب كثرة إصاباته.

كما أن هناك تدعيمات أخرى من النادي الأهلي، محليًا حيث ترددت عدة أسماء بقوة، أبرزها محمد رضا بوبو، وشادي حسين، ومصطفى شلبي.

الأهلي يتقدم بهدف «غريب» أمام سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول

أحمد سيد غريب يحرز هدف تقدم الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا