مدرب الأهلي السابق يحرض حارس مانشستر سيتي على جوارديولا.. ويطلب منه الرحيل

طالب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق لفريق الأهلي، الحارس كلاوديو برافو، حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الانجليزي، بضرورة الرحيل عن ناديه للمشاركة بشكل أساسي في أي نادٍ آخر.

وأبدى لاسارتي، استيائه من تجاهل الحارس برافو، على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي، رغم أحقيته بالمشاركة بصفة أساسية -من وجهة نظره-، وهو ما دفعه لمطالبته بالرحيل عن وصيف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال لاسارتي، في تصريحات له مع شبكة "CDF" التشيلية، إنه يرى كلاوديو برافو، يستطيع اللعب والظهور بشكل مستمر، خاصة وأنه متعطش للمشاركة، لذلك إذا سنحت له الفرصة لن يفرط فيها.

وأضاف، أن برافو قابله سوء حظ غير مبرر منذ أن انضم لمانشستر سيتي وهو في هذا السن الكبير، الأمر الذي عصف بحظوظه في المشاركة بصفة أساسية في مباريات الفريق.

واختتم تصريحاته، أن كلاوديو يحتاج للمشاركة باستمرار وبصفة أساسية، لذلك لابد من رحيله في ظل هذا التجاهل الذي يعيشه مع مانشستر، عليه البحث عن تحدٍ جديد ليخوضه من أجل إثبات قدراته الفنية الكبيرة.

يذكر أن مارتن لاسارتي، مدرب النادي الأهلي السابق، تولى مهمة تدريب كلاوديو برافو، عندما كان الأخير حارسًا لريال سوسيداد في الفترة من 2009 وحتى 2011.