مدرب الدحيل: «أعرف الأهلي جيدًا.. نواجه فريق قوي وخطير»

أكد صبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل القطري، أنه على دراية بنقاط القوة لدى فريق الأهلي، منافسه في المباراة التي تجمعهما في السابعة والنصف من مساءً غد الخميس، في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال لموشي، خلال المؤتمر الخاص بالمباراة: «فخور وسعيد بتواجد الدحيل في هذه المنافسة، وفور أني أقود الجهاز الفني، ويجب علي أن اتقدم بالشكر والتهنئة للمدرب السابق للفريق الذي حقق مع الدحيل لقب الدوري، ما جعلنا متواجدين في هذه النسخة من المسابقة».

الأهلي فريق قوى وخطير

وأضاف: «دخلنا في فترة إعداد جيد لهذه البطولة، لا سيما أننا سنواجه فيها فريق قوي وخطير وهو الأهلي المصري، وستقام المباراة على استاد المدينة التعليمية الرائع، ولاعبينا تعودوا عليه، وخاضوا عدد من المباريات فيه، وسيكون مفتوحًا للجماهير كما هو معلوم، ما سيمنح المباراة نكهة خاصة أمام فريق كبير، وأنا وجميع اللاعبين متحمسون لهذه المباراة».

وتابع: «نسعى لتقديم أفضل ما لدينا أمام الأهلي ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، لا سيما أننا نواجه فريقًا له نجاحات كبيرة في إفريقيا، ويملك عددًا من اللاعبين المميزين، ويعتمد كثيرًا على تواجد جماهيره في المدرجات، لكنه تحدٍ في مسابقة استثنائية».

واختتم: «أعرف الأهلي بشكل أكبر وهو يمتلك عددًا من مفاتيح اللعب وسأحاول الضغط عليهم بشكل متواصل حتى أمنع الفريق من صناعة الخطورة التي يريدها».

موعد مباراة الأهلي والدحيل في مونديال الأندية غدًا الخميس

مونديال الأندية | محمد الشناوي: دعم الجماهير وروح الأهلي سلاحنا أمام الدحيل