مدرب السعودية يرفض رفع راية «الاستسلام» في كأس العرب: «نأمل في تخطي عقبة المغرب»

أكد لورينت بونادي، المدير الفني لمنتخب السعودية، أن آداء الأخضر أمام فلسطين تطور مقارنة بالمباراة الأولى التي خسرها أمام الأردن، بهدف نظيف، في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

وسقط منتخب السعودية في فخ التعادل بهدف لمثله أمام منتخب فلسطين، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 بقطر.

وقال بونادي، في تصريحات نقلها موقع «سبورت السعودية» إن هدف التعادل جاء نتاجًا لتوفيق اللاعبين وتتويجًا لجهودهم في مباراة فلسطين، مؤكدًا أنه سيواصل العمل مع هذه المجموعة على أمل تخطي عقبة مواجهة المغرب.

من جانبه صرح لاعب منتخب السعودية، نواف بوشل، إن اللاعبين سعوا بجدية من أجل تحقيق الفوز، ولكن لم يحالفهم التوفيق، وسيجتهدون على أمل الإبقاء على حظوظ الأخضر في البطولة.

وتعادل منتخب السعودية مع نظيره الفلسطيني، أمس السبت، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات بكأس العرب، ليتقاسمان النقاط بواحدة لكل منهما، حيث يقع السعودية صاحب النقطة الوحيدة بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة التي يتصدرها المغرب بـ6 نقاط، يليلها الأردن بـ3 نقاط، وأخيرًا فلسطين بنقطة.

مدرب السعودية يوضح سبب سعادته بهدف التعادل أمام فلسطين.. «كنت في قمة الفخر»

ترتيب المجموعة الثالثة بعد فوز المغرب على الأردن وتعادل السعودية مع فلسطين