مدرب المنستير التونسي : لا أفكر في مواجهة الأهلي.. وسنواجه المجهول أمام الجيش الرواندي

قال داركو نوفيتش المدير الفني لفريق اتحاد المنستير التونسي، إنه لايفكر حاليا في المواجهة المحتملة أمام الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف داركو نوفيتش، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إنه سعيد بالعمل في فريق اتحاد المنستير الذي نجح في احتلال المركز الثاني بالنسخة الماضية من الدوري التونسي.

ويرى نوفيتش، إن فريقه يمتلك حظوظا كبيرا في تخطي عقبة الجيش الوطني الرواندي، والتاهل لمواجهة الأهلي، مضيفا بأنه لا يفكر حاليا في هذه الخطوة ويضع كل اهتمامه وتركيزه على الفريق الراوندي.

وأكمل :' نحن سنواجه المجهول أمام الجيش الوطني، من الصعب الحصول على شرائط فيديو للفريق الرواندي من الدوري، وعلينا تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب'.

وواصل :' تعاقدت مع الفريق التونسي نظرا لمشاركته في دوري الأبطال، وفي تجربة اتحاد المنستير، أمتلك القدرة على تحضير وتجهيز اللاعبين بنفسي بسبب توافر عامل الوقت، وقد واجهت الأهلي الموسم الماضي مع وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة، ولكني لم أستطع التغلب عليه'.

وأردف:' سواريش بدأ يحدث تأثيرا مع الأهلي من خلال إشراك بعض اللاعبين وهو يؤدي عمله بشكل جيد، وأى مدرب يقود الأهلي لديه ميزة تتمثل في قيمة النادي والمساندة الجماهيرية الكبيرة'.

https://www.youtube.com/watch?v=rizQ-skTJdE

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد