مدرب النصر: نحترم جميع المنافسين.. والنجوم لا تجلب الانتصارات

أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، صعوبة مباراة فريقه أمام الشرطة العراقي، مشددًا على أهمية احترام المنافس من أجل التأهل إلى نهائي البطولة العربية للأندية.

ويواجه النصر نظيره الشرطة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، غدًا الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي، للحديث عن لقاء الشرطة: «نصف النهائي يعني الكثير لأن هذا المواجهة تجعلك في النهائي، ومررنا بطريق طويل وصعب ومعقد، وحدثت سيناريوهات كثيره خلال المباريات، ولاعبينا بذلوا جهدًا كبيرًا داخل الملعب وخارجه».

وعن وجود عدد كبير من النجوم في صفوف فريقه، أجاب مدرب النصر: «يجب أن يفهم المنافسين أنهم يلعبون أمام النصر، وليس أمام أسماء فقط، والنصر فوق كل اسم وكل لاعب وكل شخص، وصحيح لدينا أفضل اللاعبين، لكن هذا لن يجلب لنا الانتصار، والشيء الوحيد الذي يجلب الانتصار هو العمل، والروح والتضحية والشغف، والأهم من ذلك هو احترام الخصم».

وأضاف المدرب البرتغالي: «مباراة الغد لها طابع خاص وستكون صعبه ضد الشرطة الذي أخرج فريق كبير مثل السد القطري والذي مر عليه لاعبين ومدربين كبار، ويلعب دائمًا على البطولات في قطر ومن أخرجه فهو بالتأكيد فريق كبير».

وتابع البرتغالي: «دائمًا في ذهني أي مباراة ندخلها تكون نسبة الفوز 50 في المئة، ونحن نحترم كرة القدم، وكذلك الخصم وفنياته وعمل طاقمه التدريبي».