مدرب بيراميدز: حققنا الفوز على نامونجو بالكونفدرالية رغم الظروف الصعبة

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الفوز الذي حققه الفريق على نامونجو، مهم لا سيما أن الظروف والأجواء كانت صعبة، في ظل درجة حرارة مرتفعة، ورطوبة عالية، مع عدم وجود أي فرصة طوال الفترة الماضية للإعداد والتقاط الأنفاس، وأن الفريق كان مرتبطًا بخوض مباراة مهمة في كأس مصر قبل ساعات قليلة من السفر إلى تنزانيا ومع ذلك تعامل اللاعبون مع الأمور بصورة رائعة.

وأشار المدير الفني إلى أن الفريق اضطر لتغيير غرف الملابس قبل بداية المباراة بدقائق قليلة بسبب مواد غريبة تم وضعها على ملابس اللاعبين، ما أربك الفريق لفترة لكنهم تجاوزها ونجحوا في تحقيق الفوز رغم الظروف، وإدارة النادي تعاملت بصورة رائعة بعد الشكوى للكاف مما حدث.

مدرب بيراميدز، قال إن اللاعبين يحتاجون الآن للراحة ويستحقوا الحصول على الراحة التي يحتاجون إليها خاصة وأنهم قدموا مباريات قوية في الفترة الأخيرة، ولعبوا مواجهات صعبة وحان الوقت لاستغلال فترة التوقف الدولي للراحة قبل استئناف التدريبات والعودة.

وتابع أن جميع المباريات صعبة لكل الفرق وبيراميدز مرتبط بمباريات قوية في مختلف البطولات سواء محليًا أو قاريًا، ويتعامل مع مبارياته واحدة تلو الأخرى ويسعى للفوز بكل اللقاءات التي يخوضها أملا في مواصلة المشوار الناجح.

بيراميدز يضرب نامونجو بثنائية وينفرد بصدارة مجموعته في الكونفدرالية

بيراميدز يشكو نادي نامونجو بسبب مادة غريبة أصابت اللاعبين بـ حكة في الجسد