مدرب بيراميدز عن التعادل مع البنك الأهلي: «الملعب السبب»

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، إن فريقه حضر لملعب الشرطة بالعباسية من أجل تحقيق الفوز على البنك الأهلي، وحصد النقاط الثلاثي ولكن ظروف الملعب حالت دون ذلك.

وأضاف عقب نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي :'الملعب كان ضيقا للغاية، والمباراة لخصت في الكرات الطويلة بسبب صغر حجم الملعب'.

وتابع: 'في الشوط الثاني كان الأداء أفضل من الأول في جميع الخطوط، ولم تتح فرصا بشكل كبير خلال اللقاء'.

وواصل: 'من وجهة نظري خضنا مباراة جيدة ولم ترتق للمستوى الجيد جدًا على حسب الظروف التي أتيحت لنا بسبب الملعب'.

وأشار: 'جئنا من أجل البحث عن النقاط الثلاث والفوز بالمباراة، علينا عدم الاستسلام والعمل بجد في الفترة المقبلة'.

وأوضح: 'غدًا سيكون هناك تدريبات استشفائية من أجل التحضير بسرعة للمباراة المقبلة، ووضع التشكيلة المناسبة للقاء وسنرى اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة في مواجهة البنك الأهلي'.

وأردف: 'كنا الأكثر سيطرة على المباراة، والتغييرات تتم بناء على حسب سير أحداث اللقاء، كما أن المساحات كانت ضيقة وبصفة عامة اللاعبون أدوا برجولة وبحماس ولا يوجد أي تقصير منهم على الإطلاق'.

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام البنك  الأهلي

وسقط فريق بيراميدز في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت على استاد كلية الشرطة ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

واستمرت محاولات الفريقين طوال شوطي المباراة للتسجيل ولكن دون جدوى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 8 نقاط في المركز الخامس وارتفع أيضا رصيد البنك الأهلي إلى 6 نقاط في المركز العاشر.22 لاعبًا في قائمة فريق البنك الأهلي لمباراة بيراميدزبيراميدز يسجل اعتراضا رسميا على ملعب العباسية : يهدد بإصابة اللاعبين بكورونا

بيراميدز يواجه راسينج كلوب في دور الـ32 مكرر بـ الكونفدرالية