مدرب بيراميدز: نتيجة ودية المقاصة غير مهمة.. ولقب الكونفدرالية هدفنا

أشاد الكرواتي أنتي شاتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، بالمباراة الودية التي خاضها الفريق أمام مصر المقاصة بملعب الدفاع الجوي مساء الخميس، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

أوضح شاتشيتش أن المباراة حققت الهدف والغرض الرئيسي منها، وهو تجهيز اللاعبين ومنح الفرصة للجميع، لا سيما أن أغلب قوام الفريق شارك في اللقاء الودي، موضحا أن المباراة كانت قوية وبمثابة استعداد جيد للدوري .

اعترف الكرواتي بحدوث بعض الأخطاء في المباراة الودية ولكنها أمر طبيعي خاصة في ظل طول فترة التوقف بسبب فيروس كورونا بجانب أن الجهاز الفني يعمل على تلافي تلك الأخطاء، مشددا على أن النتيجة غير مهمة على الإطلاق في اللقاءات التي يستعد الفريق من خلالها لاستئناف الدوري.

شددد على أنه من الطبيعي أن تظهر بعض الأخطاء وكذلك ضعف اللياقة البدنية في ظل حالة الإجهاد والإرهاق الشديدين نظرا لطول فترة التوقف التي امتدت لأكثر من ٤ أشهر مضيفا بأن الفريق قدم مباراة جيدة نسبيا أمام المقاصة والأهم من ذلك أن الفريق خرج من الودية بدون إصابات وهو الأهم للجهاز الفني، وحافظ اللاعبون على مستواهم الجيد والكرة المميزة خلال اللقاء.

قال إن الفريق يخوض وديتين بخلاف المقاصة حيث يواجه الزمالك والمصري يومي ٢٣ و٢٦ يوليو الجاري بالإسكندرية، ومن المنتظر أن تكون هناك مباراة ودية رابعة في القاهرة جاري تحديد طرفها الثاني، قبل عودة عجلة الدوري للدوران مجددا يوم ٦ أغسطس المقبل، كاشفا عن أن مباراة الزمالك المقبلة ستشهد الدفع بعناصر ووجوه مختلفة لرغبته في تجربة جميع اللاعبين ومنحهم الفرصة للمشاركة والتحضير لاستئناف الدوري.

عن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بإقامة مباريات الأدوار النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية في المغرب من دور واحد بدلا من الذهاب والإياب أوضح شاتشيتش أنه لا يمتلك التعليق على الأمر لأن القرار بات نهائيا وهو اللعب في المغرب وعليه أن يركز في الإعداد القوي للبطولة التي يضع التتويج بلقبها هدفا له، وينتظر تحديد الاتحاد الأفريقي لمواعيد المباريات ليضع خطة الإعداد المناسبة.

بيراميدز يكشف موعد عودة «لومالا» بعد إجراء جراحة غضروف الركبة

لاعبو بيراميدز يجرون مسحة كورونا الثالثة.. صور

سلبية المسحة الرابعة لفريق بيراميدز