مدرب جالطة سراي: برشلونة من أفضل 5 فرق في العالم

اعتبر دومينيك تورنت مدرب جالطة سراي أن 'البارسا واحد من أفضل 5 فرق في العالم'، وذلك قبل أن يواجه برشلونة اليوم الخميس في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي على ملعب تورك تليكوم أرينا، عقب انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وصرح المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي: 'إذا كنت تريد أن تلعب مباراة مفتوحة أمام برشلونة، فليس لديك احتمالات، قمنا بعمل جيد في كامب نو، أغلقنا المساحات جيدا، تكتلنا وضغطنا جيدا، لمباراة غد أعددنا شيئين مختلفين، لأنه نهائي، واعتمادا على النتيجة سنلعب بطريقة أو بأخرى'.

وفُهم من تصريحات تورنت أن خطة جالات سراي لمباراة الخميس لن تختلف كثيرا عن نهجه في الذهاب، التي لعب خلالها متكتلا بخطوطه الثلاثة في الخلف.

وقال المدرب إن 'اللعب أمام فريق بكفاءة عالية يسيطر عليك في جزء كبير من المباراة ليس مثل اللعب أمام أي فريق آخر، علينا أن نقيم بشكل مضبوط ما فعله الفريق أمام البارسا'.

وأكد تورنت أن الفريق التركي سيعاني أمام برشلونة ليتمكن من تحقيق نتيجة تتيح له التأهل إلى الدور المقبل في البطولة الأوروبية.

وأضاف: 'علينا أن نستعد لتجاوز الصعوبات في الكثير من دقائق المباراة، يجب أن نكون على مستوى مثالي دفاعيا، لكننا سنحظى بفرص لتسجيل هدف'.

برشلونة برشلونة

مباريات اليوم الخميس 17-3-2022 والقنوات الناقلة..أبرزها برشلونة ضد جالطة سراي

برشلونة يواصل تألقه برباعية نظيفة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني