مدرب جالطة سراي عن مصطفى محمد: «لفت الأنطار في وقت قصير»

أشاد فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، بمستوى النجم المصري، مصطفى محمد، خلال الفترة التي قضاها بين جنبات النادي، منذ انضمامه انضم للفريق في شهر يناير الماضي.

وقال فاتح تريم عقب مباراة جالطة سراي، وقاسم باشا: 'مصطفى محمد يقدم أداءً عاليا في وقت قصير، لفت الأنظار وأثبت أنه صاحب موهبة مهمة وشابة، آمل يتطور بشكل أكبر في المرحلة المقبلة '.

وواصل الدولي المصري، مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار إلى فريق جالطة سراي التركي، انطلاقته التاريخية، بمشواره الاحترافي، بالهدف الذي سجله في شباك قاسم باشا، ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ترك تيليكوم بمدينة اسطنبول، ضمن مباريات الجولة الـ25 بالدوري التركي.

وصنع مصطفى محمد ، هدفًا لفريقه في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة برأسه تصدى لها الحارس وارتدت من يده للاعب كريم أكتور أغولو، الذي وضعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني تعادل قاسم باشا عن طريق إيزاك تيلين في الدقيقة 51، قبل أن يحرز مصطفى محمد هدف الفوز من ركلة جزاء سددها في الدقيقة 89، ليقود فريقه لتحقيق فوزًا غاليًا، ويواصل تألقه بالدوري التركي.

بهذا الفوز استعاد جالطة سراي صدارة الدوري التركي، برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع فناربخشة صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد قاسم باشا عند 26 نقطة.

وجاءت أرقام مصطفى محمد مع جالطة سراي كالتالي:

4 مباريات

ساهم في 5

سجل 4

صنع هدف

-بات أول لاعب يسجل مع جالطة سراي في أول 3 مباريات في الدوري التركي بعد الفرنسي بافتيمبي جوميز عام 2017.

مصطفى محمد يسجل في وداع جالطة سراي لكأس تركيا أمام ألانيا سبور.. فيديو

مصطفى محمد يبدأ مباراة جالطة سراي ضد ألانيا سبور.. بهذه الطريقة