مدرب سلة الاتحاد : التوقف أثر على أداء اللاعبين..وتغييرات مرعي سر الفوز على الأهلى

قال عمرو السبخي، مدرب الاتحاد السكندري لكرة السلة، إنه سعيد بفوز فريقه على الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد بدوري السوبر.

وأضاف عمرو السبخي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' قدمنا مباراة جيدة والاتحاد استحق الفوز عن جدارة'.

وتابع :' واجهنا الأهلي بعد فترة توقف طويلة، وهذا أثر على المستوى الفني لزعيم الثغر، وضعف اللياقة البدنية للأهلي ساعدنا على الفوز'.

وأكمل:' واجهنا الأهلي بحذر شديد لأنه يخوض أول مباراة له مع مدربه الجديد، وأحمد مرعى أجرى تغييرات منحت الفوز لنا، الأهلي تأثر بغياب لاعب المحترف، ولكننا سبق لنا الفوز علي الأهلي في وجوده'.

وتابع :' من حقنا إن المباريات تتأجل بسبب استدعاء مصطفى فودة لمنتخب قطر، هو لاعب مصري قطري، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الدولي، أرسلنا استفسار للاتحاد الدولي ومنتظرين ردهم للفصل في هذا الأمر، مصطفى فودا مُسجل كلاعب مصري في اتحاد السلة، ولكن هناك لوائح خاصة لمزدوجي الجنسية وننتظر ردهم، من المفترض أن ينضم فودة لمنتخب قطر يوم 10 وينتهي استدعاءه يوم 14 من الشهر الجاري'.

أقيمت المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، إلا أنها انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 71-58.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والاتحاد مجددًا مساء الثلاثاء المقبل، في ثاني مواجهات الفريقين بنصف نهائي الدوري، الذي يقام بنظام «Best of 5».

https://www.youtube.com/watch?v=s0Ahl_XgWC0

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر