مدرب صن داونز: الأهلي يشكو من التحكيم بعد كل مباراة يخسرها

قال رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي، غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وفاز صن دوانز على الأهلي، بهدف دون رد خلال مباراة الإياب التى أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى الدوري الإفريقي.

وأضاف مدرب صن دوانز، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الأهلي كثير الشكوى، وهو أمر مثير للدهشة، متابعًا «الأهلي يشكو من كل شيء، اشتكى من موعد المباراة قبل إقامتها، ثم اشتكى من التحكيم بعد هزيمته».

وتابع مدرب صن داونز، أن ناديه هو الذي كان عليه أن يشكو من التحكيم وليس الأهلي الذي اعتاد الشكوى من توقيت المباراة ثم شكوى من التحكيم، مشيرًا إلى أن الأهلي يشتكي بعد كل مباراة يخسرها.

واستطرد موكوينا: «قلت للاعبين أن هناك وقت لأننا نلعب أمام خصم كبير في إفريقيا، ونظهر احترام كبير لخصمنا وكل مباراة يكون لها تحضير خاص وهي نفس الرسالة التى أوجهها للاعبين».

وواصل تصريحاته «جوزيه مورينو لديه وجهة نظر أنه كلما نظرت الأندية على عوامل خارجية كلما تتعرض لخسارة، ومن وجهة نظري لم يرتكب الحكم أي خطأ، وكل الأنظار في أوروبا ترى أن الأهلي هو واجهة الكرة الإفريقية وعليه الحفاظ على شكل القارة، وهناك العديد من اللاعبين من الأهلي ارتكبوا أخطاء ولم يتحصلوا على إنذار وهاني كان يستحق الطرد».