مدرب ضمك بعد الفوز على الهلال: «هزمت ريال مدريد آسيا»

أعرب الكرواتي كريشمير ريزتش مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، عن سعادته الغامرة بالفوز التاريخي الذي تحقق على حساب الهلال ، بالدوري السعودي.

وقال كريشمير في تصريحات لصحيفة 'دالماتينسكي' الكرواتية :' الهلال هو الفائز بدوري أبطال آسيا 2019، وهو الفريق الأكثر حصدًا للألقاب في السعودية، وقيمته تزيد عن 100 مليون يورو، يُطلقو عليهم اسم ريال مدريد الآسيوي، وقد تم اختيارهم كأفضل نادٍ في آسيا في القرن الماضي'.

وأكمل:' المباراة كانت عملياً فرصتنا الأخيرة للاستمرار في الصراع من أجل البقاء، نحن نقاتل حتى آخر لحظة

خسارة الهلال أمام ضمك

وخسر فريق الهلال من مضيفه ضمك، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف ضمك الوحيد في المباراة عن طريق فاروق شافعي في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

بهذه الخسارة تجمد رصيد الهلال عند 33 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد ضمك صاحب المركز الأخير برصيد 16نقطة، ليرتقي للمركز قبل الأخير بالجدول.

الهلال السعودي يعلن إقالة لوشيسكو ويكشف عن البديل

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي، مساء الأحد، إقالة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، وتعيين البرازيلي روجيرو ميكالي خلفا له.

وأصدر النادي العاصمي بيانا رسميا، جاء فيه: 'قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن سعد بن نافل، إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي، مع مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، الروماني رازفان لوشيسكو'.

وواصل: 'قدم المجلس شكره وتقديره لرازفان وطاقمه المساعد، على ما قدموه طوال فترة عملهم في النادي، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم العملية'.

وأتم: 'قرر مجلس الإدارة، تكليف مدرب فريق الهلال لكرة القدم تحت 19 عاما، البرازيلي روجيرو ميكالي، بتدريب الفريق (الأول) خلال الفترة المقبلة، وذلك بدءا من مران اليوم الاثنين'.

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1361058317397811208

جوميز يقود هجوم الهلال ضد ضمك بالدوري السعودي

الهلال يسعى لافتراس ضمك للاقتراب من صدارة الدوري السعودي.. اليوم

الهلال السعودي يستعد للتعاقد مع عبد الله الحمدان

الاتحاد الآسيوي: تجاوزنا اللوائح لتفادي إيقاف الهلال السعودي عامين