مدرب نابولي يحدد لحظة أفسدت مباراة ريال مدريد

أثنى الإيطالي والتر ماتزاري مدرب نابولي، على أداء فريقه أمام ريال مدريد، وأرجع الهزيمة إلى "أخطاء" في الدقائق الأخيرة.

وكان نابولي متعادلا مع ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو (2-2)، قبل أن يسجل الملكي هدفين في الدقائق الأخيرة ليفوز (4-2)، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات بعد المباراة، قال ماتزاري "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد. وكنا في حالة ممتازة حتى التعادل بنتيجة 2-2".

وأضاف: "في مباراة مثل هذه رأيت سلسلة من الأخطاء التي يتعين علينا تجنبها. لأنه إذا ارتكبت هذه الأخطاء ضد ريال مدريد فسوف تدفع ثمنا باهظا. لقد ارتكبنا خطأ في التمريرة الأخيرة، وكذلك في الهجمات المرتدة الأخيرة، عندما كان لدينا خيار التقدم".

وتابع: "أدركنا التعادل بشكل مستحق. كان بإمكاننا القيام ببعض الأمور بشكل أفضل في ظل التعادل 2-2. لا أعتقد أن ريال مدريد حظي بفرص أكثر منا حتى تغيرت النتيجة إلى 3-2، وهو ما أفسد المباراة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "بعدها أصبحنا غير متوازنين، لأن الخسارة 3-2 أو 4-2 لم تكن مهمة، حاولنا التعادل لكننا لم نتمكن من ذلك".

علاوة على ذلك، لم يرغب ماتزاري في إلقاء اللوم على حارس مرمى فريقه ميريت في الهدف الثالث الذي استقبله من الأرجنتيني نيكو باز بتسديدة من خارج المنطقة.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الملكي رصيده إلى 15 نقطة، في صدارة المجموعة دون منازع، بعد أن حسم البطاقة الأولى للتأهل في الجولة السابقة.

في المقابل، سيواصل نابولي، بإجمالي 7 نقاط، المنافسة في الجولة المقبلة والأخيرة من أجل حجز مقعد في دوري ال16 بدوري الأبطال.