مدرب نيجيريا: نعرف منتخب مصر جيدا وهدفنا الفوز في كل المباريات

تحدث أوجوستين إيجوافوين، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن مواجهة منتخب مصر، في المباراة التي ستقام غدًا الثلاثاء، على ملعب روميدي أدجيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال أوجوستين إيجوافوين، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ونيجيريا: وأضاف المدير الفني لمنتخب المغرب: «نعرف منتخب مصر جيدًا ولديهم أسلوب وخطة، ولكن لدينا أيضًا خططنا من أجل تلك المواجهة».

وأضاف المدير الفني لمنتخب نيجيريا: «نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونخوض البطولة من أجل الفوز، ولا شيء مضمون في الكان، فالتتويج أمر ممتع».

كيروش: هدفي الفوز في 7 مباريات بأمم إفريقيا

وتحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مواجهة نيجيريا، في أولى مواجهاته في المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا بالكاميرون، وتستمر حتى 9 فبراير المقبل.

وقال كيروش خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ونيجيريا، إنه يتشرف أن يبدأ المنافسة في كأس الأمم بمواجهة منتخب نيجيريا، مشيدًا بجميع الفرق المنافسة في النسخة الحالية من البطولة.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لديه طموح يراه أنه بسيط للغاية، وهو الفوز بـ 7 مباريات المقبلة التي سيخوضها في كأس الأمم.

أحمد موسى: التتويج بكأس أمم إفريقيا أفضل هدية لنيجيريا