من هي الفنانة مديحة الحسيني؟ تعرضت للضرب والطرد من ابنها المدمن

تعتبر الفنانة مديحة الحسيني، من أشهر الممثلين في الوسط الفني، حيث انجذب الجمهور نحوها بسبب الأدوار التي قدمتها، منذ بداية مسيرتها الفنية، التي انطلقت عام 2002.

وبعد غياب عن الأنظار، حلت مديحة ضيفة مع المذيعة نشوى مصطفى في برنامجها «بنت البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، لتكشف عن أزمتها مع ابنها الذي أدمن المخدرات، قائلة: «شتمني وضربني وطردني من البيت وسرق كل حاجتي بسبب المخدرات».

وقالت الحسيني «زوجي توفي منذ 25 عاما، وترك لي 3 أبناء، الصغيرة رحمة، وأحمد وابني الكبير محمود الذي يعاني من الإدمان»، مضيفة «بعاني بقالي 10 شهور مع ابني، وأدخلته القصر العيني للعلاج، ودخل مصحة، ثم دخل مستشفى العباسية مؤخرا».

الفنانة مديحة الحسيني

وأردفت باكية «بعت عفش بيتي وذهبي من أجل علاجه، وبعدما خرج ابني من المصحة بهدلني وضربني وبعد ما فرج عليا الشارع مشيته، وبعد ما روحت عندي بنتي، رجع على شقة حماة ابنتي التي كنت أقيم فيها، و أخد كل الملابس و مقتنيات الشقة وباعها»، معلقة «أنا استلفت اللبس اللي أنا جا بيه النهاردة».

وتابعت باكية: أن ابنها استمر 7 أشهر في مصحة للعلاج من الإدمان، وبعدها خرج وسرق شقة والدة زوج شقيقته، من أجل المخدرات، قائلة: 'لو حد شافه وهو بيضربني مش هيقول أنه ابني'.

وأضافت أن ابن عمته تواصل معها وأبلغها أن ابنها يقيم معه، وحاولت إبلاغ الشرطة عن ابنها لكنه فر هاربا، مشيرة أنها تعاني من إدمانه للمخدرات لمدة 10 سنوات.

وأوضحت باكية: «من الصدمة بوقي اتعوج»، مشيرة إلى أنها لم تقصر تجاه ابنها، حيث كانت تحاول علاجه من الإدمان، حتى وصل الأمر بها بأن تذهب لمستشفى العباسية من الساعة السادسة صباحا في فصل الشتاء حتى يأتي دوره في الثانية ظهرا من أجل علاجه «العلاج كان بيهديه شوية وهو منعه عشان مش عايز يخف، ومعرفش عنه حاجة سرق عفش البيت وهرب».

وأنهارت بالبكاء مطالبة أحد المستشفيات بتبني علاجه من الإدمان، «عايزة ابني يرجع ويتعالج لأن هو سندي ومليش حد غيره بعد ربنا»، موضحة أنها علمت بإدمانه عندما اكتشفت سرقة أشياء من المنزل، وظل يتعافى ويعود للمخدرات طوال السنوات الأخيرة.

وعلى مدار المشوار الفني للفنانة مديحة الحسيني قدمت مسلسل «حلقت الطيور نحو الشرق»، كان أول أدوار مديحة الحسيني الفنية، الذي عرض عام 2002، ومن بعده مسلسل «نعتذر عن هذا الحلم»، الذي عرض عام 2005، حيث شاركت فيما يقرب من 10 مسلسلات منذ بدايتها وحتى الآن.

كانت مشاركتها في مسلسل «شارع عبدالعزيز» عام 2010 هي بداية شهرتها، وشاركت بعده في أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم «بعد الموقعة»، وبعدها شاركت في أعمال مهمة مثل؛ مسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش» مع الفنانة يسرا.

https://www.youtube.com/watch?v=EFmQAihivgw

 

الفنانة مديحة الحسيني تبكي على الهواء: ابني ضربني وباع عفش البيت بسبب الإدمان.. فيديو