مديرة مدرسة بالغربية تتهم 5 معلمين بالاعتداء عليها

قرر ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التحقيق في واقعة تعدي خمسة مدرسين على مديرة مدرسة بالمحلة الكبرى، وندب لجنة من مديرية التربية والتعليم وإدارة المحلة التعليمية، إلى المدرسة للتحقيق.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن قرار الإحالة لجميع أطراف الواقعة، وفي ضوء ذلك سيتم اتخاذ القرار.

وكانت مديرة مدرسة بالمحلة الكبرى اتهمت، 5 مدرسين بالاعتداء عليها بالضرب المبرح أمام بوابات المدرسة في الطريق العام، ما أدى إلى إصابتها بكدمات وسحجات في جسدها.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من مديرة مدرسة الشهيد وليد عاطف الابتدائية، بقيام 5 مدرسين بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

وأوضحت مديرة المدرسة في البلاغ، أنها عندما حضرت للمدرسة فوجئت بعدم حضورهم ليكونوا برفقة الطلاب للذهاب إلى مدرسة أخرى للمشاركة فى عرض رياضي، وبناءا على ذلك أعطت تعليماتها بعودة الطلاب إلى منازلهم، وعندما حضرت أحدهم حدث مشادات كلامية بينهم بسبب تأخيرها، ففوجئت باتصالها مع باقى زملائها الذين حضروا وقاموا بخطف الهاتف المحمول وضربها فى الشارع أمام الباعة وسحلها فى الأرض، وأنقذوها الأهالي، وتم نقلها لاحدى المستشفيات لأعداد تقرير طبي بحالتها وأفاد بإصابتها بكدمات وسحجات فى الجسد نتيجة تعرضها لعنف.

معلمون يعتدون بالضرب على مديرة مدرسة بالغربية.. سحلوها في الشارع

مصرع عاملين محارة سقطا من أعلى سقالة خشبية بالطابق الـ11 في الغربية