مذبحة بالإسكندرية.. سائق يقتل ربة منزل ويصيب أبنائها الثلاثة بجروح خطيرة

شهدت محافظة الإسكندرية مذبحة جديدة ، عندما أقدم سائق على طعن جيرانه بإستخدام 'سكين كبير'، بمساكن بشائر الخير 3 بمنطقة كرموز غربي ، ما أسفر عن مقتل ربة منزل وإصابة 4 آخرين بجروح طعنية وذبحية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم .

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز يفيد باعتداء مواطن على جيرانه بمساكن بشائر الخير 3 ووجود متوفى ومصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتبين اعتداء شخص يدعى 'محمد.ع.أ' وشهرته 'حمو'، 45 عاماسائق، على جيرانه بالطابق السادس بالبلوك 25 بمساكن بشائر الخير، مما أسفر عن مقتل جارته 'سعدية محمد' 65 عاما، ربة منزل وإصابة أبنائها 'عزة مرسى'، 36 عاما، و'أميرة '، 32 عاما، و'سيد ' 24 عاما.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم اعتدى على جارته الأخرى 'ربة منزل' بالشقة المواجهة تدعى 'حنان محمود' 40 عاما، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، ومعظمهم في حالة خطرة.

ألقى القبض على المتهم، ودلت التحريات الأولية، أن المتهم منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده في شقة بذات العقار بالطابق الخامس، و سبق علاجه نفسيًّا.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين بعد تحسن حالتهم الصحية والشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، والسلاح المستخدم في الحادث.

مذبحة عائلية بالبحيرة.. مهندس يقتل نجل شقيقه ويصيب 5 من أفراد أسرته بينهم والديه

مذبحة أسرية بإمبابة.. شاب يقتل والده المسن وشقيقته