مذبوحة خارج المجزر.. الداخلية تكشف ملابسات حمل سيارة حيوانات نافقة في المنوفية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة العثور على سيارة محملة بعدد من الحيوانات النافقة بالمنوفية، وضبط مرتكبى الواقعة.

رصدت المتابعات الأمنية تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر عدد من الأهالى من عربة تحمل حيوانات نافقة بأحد الطرق بمحافظة المنوفية.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية من بعض الأهالى بتضررهم من سيارة مُحملة برؤوس ماشية مذبوحة بإحدى القرى بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تم ضبط (سائق سيارة 'ربع نقل' - مقيم بدائرة المركز) مُحملة بـ11 رأس ماشية مذبوحة، وبسؤاله قرر اتفاقه مع (تاجر ماشية ، جزار - مقيمان بدائرة المركز) ، على تحميل المواشى بالسيارة خاصته من أحد المزارع بالقرية عقب قيامهما بذبحها خارج المجزر الآلى وبدون تصريح من الجهات المختصة، ونقلها لمحل الجزارة الخاص بالثانى الكائن بدائرة المركز، وبفحص الماشية المضبوطة بمعرفة إدارة الطب البيطرى تبين أنها مذبوحة وغير مسلوخة ولا تصلح للاستخدام الآدمى ويوصى بإعدامها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكوران، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع قائد السيارة، واتفاقهم على اقتسام ثمن بيعها فيما بينهم، وتم عرضهم على النيابة العامة والتى أمرت بتكليف المختصين بإعدام الحيوانات المذبوحة وغير الصالحة للاستخدام الآدمى بطريقة أمنة لاتضر البيئة.

الداخلية تكشف تفاصيل وضع أطفال داخل حقيبة سيارة على الطريق

الداخلية تكشف تفاصيل إعادة 59 قطعة أثرية مسروقة من متحف كلية الآثار بسوهاج