مران الأهلي| حسام حسن يشارك في تدريبات الكرة

شارك حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة اليوم الجمعة على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب خططي؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وشارك حسام حسن لاعب في تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابة في الركبة التي تعرض لها خلال مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي، حيث خاض الفريق مرانه ظهر اليوم تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه المعاون.

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران لمواصلة التحضير لمباراة السوبر الإفريقي، كما عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين بملعب التتش.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال بعد عودته إلى القاهرة، وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي خلال مران اليوم.

ويخوض الفريق مباراة ودية غدا أمام طلائع الجيش على ملعب التتش، لتجهيز جميع اللاعبين قبل السفر إلى قطر المقرر له منتصف الشهر الجاري استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي في المباراة المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري.

المعروف أن الأهلي هو البطل المتوج بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر الافريقي على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر.

ويسعى الأهلي لتحقيق لقب إفريقي جديد إلى دولاب بطولاته عندما يواجه الرجاء المغربي المتوج ببطولة ‏الكونفدرالية.‏