مران الزمالك.. تطورات جديدة في حالة الونش.. وتدريبات إضافية لفتوح و«نيمار»

عاد محمود حمدي 'الونش' مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات اليوم الثلاثاء والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري.

وكان 'الونش' قد خاض برنامج تأهيلي في الأيام القليلة الماضية قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر، بسبب معاناته من الاجهاد العضلي، مما ترتب عليه استبعاده من المباراة السابقة مصر لمنحه الراحة الكافية.

وأدى 'الونش' التدريبات مع الفريق اليوم بصورة طبيعية، و خاض التدريبات الخاصة بالركض حول الملعب في بداية المران، كما شارك في التدريبات الفنية.

تدريبات إضافية لفتوح و«نيمار»

خاض أحمد فتوح وسيد عبدالله'نيمار' ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بالركض حول الملعب على هامش تدريب اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري.

ولم يشارك الثنائي في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم ، ومنحهما الجهاز الفني تعليمات بخوض تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب.

وتولى أندرية فيليب مدرب الأحمال الإشراف على تدريبات الثنائي قبل أن يخوضا بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم.

‏ ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري.. الخطوة قبل الأخيرة نحو التتويج باللقب أبو جبل يرد على أمير مرتضى منصور: لم أطلب العودة إلى الزمالك.. وما يُقال غير صحيح