مران الزمالك ..تعليمات فنية لرباعي الأبيض..وتدريبات بدنية لحراس المرمى

خضع الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم وعبد الرحمن نفاد، لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وذلك على هامش مران الزمالك اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وأدى رباعي حراسة المرمى مجموعة من التدريبات البدنية على هامش المران، بالركض حول الملعب ثم فقرة اخرى باستخدام بعض المعدات الرياضية.

وخاص الرباعي فقرة فنية متنوعة بالتعامل مع التصويبات بعيدة المدى والتصدي للألعاب الرأسية من المنافس، بجانب التدريب على الخروج في الوقت المناسب خلال الكرات العرضية.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح الرباعي محمود حمدي 'الونش'، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وحازم إمام بعض التعليمات الفنية على هامش تدريب الأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وقام المدير الفني للفريق بشرح بعض الأمور الفنية للرباعي قبل نهاية المران، وركز على بعض المواقف الدفاعية والتغطية العكسية.

خاض يوسف أوباما ومحمد أشرف 'روقا' وإمام عاشور ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، عقب إنتهاء المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وخضع الثلاثي لمجموعة فقرات بدنية عقب انتهاء المران، بجانب بعض التدريبات الفنية بالكرة بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة ايسترن كومباني الأخيرة في الدوري بمناسبة عيد الفطر

تدريبات بدنية قوية لـ الزمالك استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري

الاتحاد الإفريقي يكشف موعد مواجهة يد الزمالك والأهلي على كأس السوبر