مران الزمالك : عبدالشافي جاهز للمباريات..و رفع المعدلات البدنية للاعبين

عقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد جلسة سريعة مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة تقديم نبيه وعبد المقصود مجموعة من النصائح والتعليمات لأوباما من أجل تنفيذها في المران.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على رفع المعدل البدني للاعبين خلال التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران تحت قيادة فيرناندو مدرب الأحمال، حيث ركز على القفز من على الحواجز بارتفاعات مختلفة، بالإضافة إلى عمل بعض سباقات السرعة.

وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وحازم إمام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق.

وخاض ثلاثي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم بالنادي على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

عبد الشافى يشارك فى تدريبات الزمالك

شارك محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأصبح عبد الشافي جاهزا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة وانتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

كما عقد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد قنديل حراس الفريق، على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

أوليفيرا يجتمع بحراس الزمالك

وشهدت الجلسة بين أوليفيرا ورباعي حراسة المرمى، شرح مجموعة من المواقف الخاصة التي يتعرضون لها خلال المباريات.

وقاد أوليفيرا تدريبات حراس الزمالك والتي بدأت بفقرة بدنية شاقة باستخدام بعض الأوزان والأثقال، ثم انتهت بمجموعة من الفقرات الفنية التي ركز خلالها على كيفية التعامل مع التسديد من أماكن مختلفة.

ويلتقي الزمالك مع نظيره أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

سلة الزمالك تلتقي مع الجزيرة في نصف نهائي دوري السوبر

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الزمالك والمقاصة في كأس مصر